السياحة السعوديةاخبار تهمك

10 من أفضل أسواق الرياض التي نوصي بزيارتها

يحرص كثير من أهالي الرياض على التمتع بفرص ممتعة للتسوق، وانتقاء أسواق المدينة التي تلبي جميع احتياجاتهم، ولذا نقدم لكم أفضل 10 أسواق في الرياض التي نوصي بزيارتها.

مركز الهرم التجاري بالرياض

يعد ضمن أفضل أسواق الرياض، لما يتميز به من شهرة وتنوع، إذ يتوجّه إليه العديد من الأشخاص للتنقّل بين أروقته والتسوّق من متاجره المختلفة، حيث يوجد به متاجر لبيع الملبوسات.

سوق المعيقلية بالرياض

يقع في منطقة ديرة، وهو أحد أفضل أماكن التسوق بالرياض، كونه سوق معروف ومتنوع، إذ يذهب إليه كثير من الأشخاص للتجوّل والتبضّع من محلاته المُختلفة، فيوجد به متاجر لبيع الملبوسات، ومحال تعرض الملابس الشعبية، بالإضافة إلى متاجر الأعمال اليدوية، ومحلات بيع البهارات، وسوق للخضراوات.

مركز السويقة التجاري بالرياض

أحد أفضل أسواق الرياض، باعتباره سوقا تاريخيا مشهورا ومتنوعا، إذ يقصده العديد من الأشخاص للتنقّل بين أروقته والتسوّق من متاجره العديدة المتنوعة من محال للبهارات، والملابس.

أسواق العودة بالرياض

يقع في منطقة الشفا، فهو وجهة مثالية لمن يبحث عن أفضل أماكن التسوق في الرياض التي ستمنحه تجربة تسوّق رائعة، حيث بها مجموعة متنوعة من المتاجر  من بينها محال الألبسة، ومحال الملابس الشعبية، التي ستُثير إعجاب غالبية المتسوقين، وكذلك محال بيع البهارات.

أسواق التعمير بالرياض

يعد من أفضل أسواق الرياض التي ستمنح زائرها تجربة أفضل للتسوق، ومن أبرز هذه الأسواق، التعمير، حيث تأتي شهرته في كونه لاقت استحسان العديد من الزوّار، فهو يتمتّع بمحال متنوّعة، من بينها متاجر الملابس، الملابس التراثية، ومحلات الأعمال اليدوية، وبيع البهارات، ومحال بيع المستلزمات المنزلية.

أسواق عبدالله العثيم بالرياض

يقع في منطقة العليا ضمن قائمة أفضل أسواق الرياض، كونه مشهورا في بيع المواد الغذائية، فيوجد به متاجر بيع المستلزمات المنزلية، فضلاً عن وجود سوق للخضراوات.

سوق السويلم بالرياض

يقع في منطقة ديرة، ويترأس قائمة أفضل أسواق الرياض بفضل شهرته، فهو عبارة عن سوق متنوع يُقبل على زيارته كثير من الناس، لما يُتيحه من تجربة تسوّق فريدة ومُختلفة، فيوجد به متاجر الملبوسات، ومحال الملابس التراثية، التي ستُثير فضول المتسوقين، ومتاجر المشغولات اليدوية، ومحال بيع البهارات، والمستلزمات المنزلية.

أسواق العثيم بالرياض

يقع في منطقة الشفا، ويعتبر وجهة مثالية لمن يبحث عن أفضل أسواق الرياض التي ستمنحه تجربة تسوّق مميزة، حيث يشتهر ببيع المواد الغذائية، يضُم بين ممراته عدد متنوّع من المحال، منها محال بيع البهارات.

أسواق التميمي بالرياض

يقع في منطقة العليا، ويُدرج ضمن قائمة أفضل أماكن التسوق بالرياض، كونه سوق معروف لبيع المواد الغذائية، إذ يتوجّه إليه كثيرون للتبضع بين محاله التجارية المتنوعة، فيوجد به محال لبيع البهارات، وبيع الأدوات المنزلية، فضلا عن وجود سوق للخضراوات.

سوق الديرة المركزي بالرياض

أحد أفضل أسواق الرياض الواقع في منطقة ديرة، فهو سوق مشهور بتنوع متاجره، حيث سيحظى المتسوقون بتجربة تسوّق مدهشة بين محاله، فهناك متاجر لبيع الملبوسات، وبيع الألبسة الشعبية، ومتاجر المنتجات اليدوية، وحال بيع التوابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى