السياحة السعوديةاخبار تهمك

أكثر من 100 عارض.. الرياض تستضيف معرض «إكسبو مينا» للمرة الأولى

لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، يقام  في الرياض معرض صناعة المعارض والمؤتمرات “إكسبو إكسبو مينا”، وذلك بحضور أكثر من 100 عارض من المتخصصين في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات من مختلف دول العالم.

ويشرف أمجد بن عصام شاكر، الرئيس التنفيذي المكلّف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، على تنظيم المعرض الذي ينظم  من قبل الجمعية الدولية لتنظيم المعارض والفعاليات.

ويعد المعرض سوقاً ضخماً لعرض وتقييم الاحتياجات اللازمة، وإدارة المعارض والمؤتمرات لسنوات المقبلة، كما يشكل تجربة فريدة لاكتشاف أحدث الابتكارات في هذا المجال.

وأكد أمجد بن عصام شاكر، أن صناعة المعارض والمؤتمرات تؤدي دوراً مهما في النمو الاقتصادي، وذلك لقدرتها على تنشيط القطاعات الاقتصادية بمختلف أنواعها، فضلا عن أن  معرض “إكسبو إكسبو مينا” يعد فرصة للقاء الخبرات وتبادل الأفكار، بالإضافة إلى أسهامه في تسليط الضوء على الإمكانات المتاحة في المملكة، والتي تتميز بها، لتكون وجهة جاذبة لأهم المعارض الدولية.

ويعد معرض “إكسبو إكسبو مينا” في نسخته الأولى بالشرق الأوسط فرصة للقاء صناع القرار الدوليين بمدينة الرياض، واستعراض الفرص الاستثمارية بالمملكة، من أجل تعزيز القطاع بحلول 2030، وذلك عبر عرض أفضل الابتكارات، وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة، والاستفادة من الشراكات المحتملة، لتطوير الأعمال.

ووجهت الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات، والشركة المنظمة للمعرض الدعوة لأصحاب المؤسسات والشركات في قطاع المعارض والمؤتمرات، إلى جانب الخبراء والمهتمين في المجال، للمشاركة بالفعالية من خلال التسجيل عبر الرابط الإلكتروني:

expo expo mena – Expo! Expo! Mena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى