أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعودية

البحر الأحمر الدولية” تحصل على عضوية “المجلس العالمي للسفر والسياحة”

أصبحت “البحر الأحمر الدولية”، الشركة المطورة لأكثر المشروعات السياحية المتجددة طموحًا في العالم، ضمن شركاء الوجهات في “المجلس العالمي للسفر والسياحة”. يهدف المجلس العالمي للسفر والسياحة إلى دعم النمو المستدام للقطاع في جميع أنحاء العالم، من خلال التعاون مع الحكومات والمؤسسات الدولية لخلق فرص عمل جديدة ورفع الصادرات وتحقيق الازدهار. ستعمل “البحر الأحمر الدولية” بالتعاون مع المجلس لتسليط الضوء على فرص السفر والسياحة المتجددة.
تعلق المديرة التنفيذية لإدارة الهوية العالمية والتسويق للمجموعة، تريسي لانزا، على هذه الشراكة قائلة إنها ستساعد في توجيه الاهتمام العالمي نحو الجمال الطبيعي والتنوع التراثي الثقافي لساحل البحر الأحمر في المملكة. وأشارت إلى أن “البحر الأحمر الدولية” تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي ومتجدد على البيئة والمجتمع، وتثبت من خلال هذه الشراكة أن هناك طريقة أكثر فعالية لتطوير وتشغيل مشاريع السياحة.

يتيح هذا التعاون لشركة “البحر الأحمر الدولية” تبادل المعرفة وتطبيق أفضل الممارسات مع قادة الصناعة والخبراء الآخرين، وذلك لتحقيق مستقبل أكثر استدامة في قطاع السياحة. وتعمل شركة “البحر الأحمر الدولية” مع عدة شركاء في المجلس، بما في ذلك “هيئة تطوير بوابة الدرعية” و”نيوم” و”العلا”، بالإضافة إلى شركات أخرى.

تستفيد “البحر الأحمر الدولية” أيضًا من تقرير الأثر الاقتصادي للمجلس العالمي للسفر والسياحة، فضلاً عن قدرتها على قيادة مبادرات المجلس الإستراتيجية المتعلقة بالسفر والتنقل والمستقبل المستدام والتحول الرقمي والتقني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى