عاصمة السياحة الاسلامية تطلق فعالياتها السبت المقبل | مجلة السياحة العربية

يرعى رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان، حفل افتتاح فاعليات المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017، في حديقة الملك فهد المركزية السبت المقبل.

وأوضح الناطق الرسمي لمناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية المهندس خالد الشهراني، أن اللجنة المنظمة أكملت استعداداتها لاستقبال الضيوف من مختلف دول العالم الإسلامي، مشيراً إلى أن العد التنازلي للفاعليات قد بدأ مبكراً ليكون الحفل الأول من نوعه على مستوى دول منظمة التعاون الإسلامي.

وبين أن الحفل سيشهد حضور مسؤولين في المملكة وخارجها من وزراء وسفراء ومثقفين وأدباء وإعلاميين، وسينقل عبر شاشات العرض الضخمة مباشرة لعدد من المواقع في المدينة المنورة منها ممشى الزهور بحديقة الملك فهد وممشى الهجرة ومجمع الراشد مول التجاري .

وأضاف الشهراني أن الفعاليات المصاحبة ستنطلق عقب حفل الافتتاح مباشرة بالعديد من الفعاليات والمهرجانات الشيقة التي ستزيد من نسبة الجذب السياحي للمنطقة، مؤكداً سعي اللجنة المنظمة لظهور المناسبة على مدار العام بالشكل الذي يليق بمكانة وقدسية المدينة المنورة خاصة .

من جهته، اطع وكيل إمارة المنطقة المنورة رئيس اللجنة التنفيذية للمناسبة وهيب السهلي أمس (السبت) على استعدادات اللجنة المنظمة لحفل الافتتاح وعبر عن ارتياحه لما وجده من عمل دؤوب يقوده أبناء المدينة المنورة.

وأكد أن هذا الحدث سيسهم في إبراز المواهب الشابة التي ستثبت قدرتها على تنظيم احتفالات دولية وإقليمية مهمة، وسعي اللجان العاملة التي تجاوز عدد العاملين فيها 700 موظف، لتكون هذه المناسبة ذكرى عزيزة وخالدة في نفوس أبناء العالم الإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *