أخبار عربية وعالميةأخبار السياحةالسياحة العربية

منتجعات “ريكسوس” بمصر تحتفل مع السعوديين باليوم الوطني الـ93

حرصت منتجعات ريكسوس بمصر أحد أبرز وأحدث المنتجعات في مصر، على المشاركة فى الاحتفال باليوم الوطني 93 للمملكة، من خلال تقديم إقامة فندقية استثنائية للسعوديين.

ودعت سكان المملكة العربية السعودية إلى الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على البحر الأحمر والخدمة المتميزة التي تشتهر بها منتجعات ريكسوس مصر خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة باليوم الوطني للمملكة والتي توافق يومي 22 و23 سبتمبر، مع تقديم العديد من التجارب التي جرى تصميمها لخلق ذكريات لا تنسى.

منتجعات ريكسوس مصر تعتبر من أرقى المنتجعات التي تعتبر صديقة للبيئة، وتتميز بالخصوصية ووجود كل وسائل الراحة، ويضم مجموعة من الفيلات المنعزلة التي تقع بين الشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء، ويمكنك ممارسة رياضة الغطس ورؤية الحياة البحرية ومن المميزات في المنتجعات هو وجود أشجار النخيل في منظر طبيعي خلاب.

وهنأ إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والحكومة الرشيدة والشعب السعودي الكريم، بمُناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى