السياحة السعوديةاخبار تهمكطوف وشوف

روح السعودية.. المدينة العالية في أبها تجربة تنزه رائعة بين الأجواء الباردة والمتاجر المتنوعة

تتوسط المدينة العالية موقعًا استراتيجيًا في أبها، محاطة بمجموعة من الفنادق الأنيقة والمنتزهات الأسرة، إضافة إلى سهولة الوصول إليها من مختلف جهات المدينة، عبر طريق الملك عبدالعزيز، فيما يمنحها المرتفع إطلالة في غاية الروعة. تستقبل المدينة زوار فعالياتها في أول ساعات المساء، حيث تبدأ فعالياتها من الساعة الرابعة مساءًا وحتى الثانية فجرًا ويمكنك الاطلاع على الفعاليات المنظمة والحجز من هنا.

المدينة العالية

أشهى الخيارات داخل المدينة العالية

ربما تنتابك حيرة ممتعة للاختيار بين المطاعم والمقاهي داخل المدينة العالية، فتنوع قوائم وجباتها بين العالمي والمحلي يجعل من الاختيار قراراً مشوقاً، بينما تأخذك الإطلالات الخارجية المتوفرة في معظم الأماكن في رحلة بصرية مدهشة. يمكنك صباحًا تجربة المخبوزات الطازجة من إن لاونج  كما يمكنك الاستمتاع بالأجواء الغائمة ظهيرة يومك من الإطلالات الخارجية لمطعم ذا دو سورس مع العائلة، وهو أحد المطاعم السبع التي تحاوطها الحدائق الطبيعية.

المدينة العالية

ابدء المرح بشكلٍ جاد

تتسع خيارات المتعة في المدينة العالية لتشمل معظم الأذواق؛ فمن العروض والفعاليات والليالي الموسيقية، إلى النشاطات العائلية والمساحات المخصصة للعب الأطفال. يمكنك البحث عن ما يناسب رحلتك والحجز من خلال أحد المواقع التالية التي توفر كافة التفاصيل والخيارات، أو بإمكانك العزف منفردًا والاستمتاع بالتجول والاكتشاف.

تتيح المدينة العالية تنوعاً فريداً في أشكال الإقامة الفاخرة والعصرية ما بين منتجعات وغرف فندقية، وعندما تقرر الولوج إلى عالم المتعة فلا تنسى أن تستعلم عن الحجوزات  وأوقات عمل بعض المرافق من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى