دليل السياحة العربيةاخبار تهمك

5 من أفضل الحدائق في مدينة الرس السعودية

تعد مدينة الرس أحد أهم المدن بالمملكة العربية السعودية التي تتمتع بمعالم سياحية جاذبة لجميع الزوار، كما تحتوي على أشهر الفنادق والمنتجعات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق أيضا، ومن هنا نرصد لكم أجمل 5 حدائق في مدينة الرس السعودية التي ننصح بزيارتها.

أفضل حدائق الرس

منتزه عنيزة الوطني الرس

يُعد وجهة ترفيهية ملائمة للراغبين في قضاء وقت مميز بين المساحات الخضراء، إذ إنها من أفضل الحدائق في الرس، التي تستقطب الكثير من الزوار على مدار العام، ويمكن الاستمتاع بالتجوّل بين أروقة الحديقة، والجلوس على المقاعد المخصصة لتأمّل مناظرها، وتتضمن بعض الأشجار المورقة وبعض المساحات الخضراء الجذابة.

حديقة الشباب الرس

تعد الملاذ المثالي لكل محبي التنزّه والطبيعة، وتعد من أشهر حدائق الرس التي توفر للزوّار فرصة تمضية وقت ممتع عن طريق التجوّل وسط الطبيعة الخلابة، وتتضمن مسطحات خضراء، وأشجار ظليلة وكذلك مقاعد مخصصة لراحة الضيوف.

حديقة الشروق الرس

تتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة، ومناطق تنزُّه مُريحة، فهي تعد من أجمل الحدائق في الرس التي تجتذب المرء لزيارتها دائما، وهي مقصد لكل من يهوى التجوّل بين المساحات الخضراء، والأشجار الباسقة، كما أن هناك مقاعد للجلوس للتمتع بالهدوء والراحة.

حديقة الجوازات الرس

تُصنّف من أجمل الحدائق في الرس التي تُتيح لضيوفها فُرص سواءً كانت عن طريق التجوّل واستكشاف سحر الحديقة، أو عبر الجلوس والتأمُُل،  حيث إنها تتمتّع بمساحات خضراء تغطي معظم أنحائها، وبأشجار ظليلة، وأماكن للجلوس لتنعم بالراحة والاستجمام وسط طبيعة ساحرة.

حديقة الملك عبدالله الرس

تعد من أشهر الحدائق في الرس، إذ إنها تتمتع بطبيعة جميلة، والأنشطة الممتعة، وغيرها الكثير من المزايا، فيمكن التجوّل بين المسطحات الخضراء الرحبة، والاستمتاع بالجلوس في الأماكن المخصصة لذلك، وتأمّل المناظر الجميلة حولك من أشجارٍ ظليلة، لتحظى بتجربة من الهدوء والراحة لا يمكن نسيانها، وتدفعك لزيارة الحديقة مرارا وتكرارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى