طوف وشوفاخبار تهمك

استمتع بسحر الطبيعة في أجمل 5 متنزهات بالبحرين

تعد البحرين واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي تجذب العديد من المواطنين والسياح سنويًا، لما تتميز به من تنوع طبيعي هائل وتراث ثقافي وحضاري عريق، ومعالم سياحية ومتنزهات رائعة توفر تجارب استثنائية للزوار.

فإذا كنت تود زيارة أماكن سياحية في البحرين لا تتردد في زيارة متنزهاتها الجميلة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، لذلك سنذهب معا لرحلة إلى أفضل المنتزهات في البحرين، والتي تضمن لك مشاهدة تنوع طبيعي يُمكن من خلاله الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للشواطئ الرملية البيضاء ومياه البحر الفيروزية، حيث يمكن الاسترخاء تحت أشجار النخيل المترامية الأطراف والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

1. متنزه العرين الوطني

 

 

هو عالم طبيعي مدهش يحتضن التنوع الحيوي للبحرين، لذلك فهو واحد من أجمل المتنزهات في البحرين الطبيعية، حيث يتميز بمساحته الشاسعة والمناظر الخلابة ويُعد وجهة مثالية للمشي وركوب الدراجات ورصد الطيور والتمتع بالطبيعة البرية الخلابة.

2. متنزه قلعة البحرين

 

 

يعتبر من المواقع التاريخية المهمة في البحرين، يحتوي هذا المتنزه على آثار قلعة البحرين التاريخية التي يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى، ويوفر للسياح فرصة فريدة لاستكشاف المباني التاريخية والتعرف على تاريخ البلد العريق، مما جعله واحدًَا من أجمل متنزهات البحرين 2023.

3. متنزه جزيرة حوار

 

 

تتمتع جزيرة حوار بجمالها الطبيعي البحري وتُعد وجهة مثالية لعشاق الطبيعة والبحر ويمكن لزوارها الاستمتاع بالمشي على الشواطئ الرملية البيضاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة على المحيط.

كما يُمكنك في الجزيرة اكتشاف الحياة البحرية الغنية والمرجان البحري في رحلة الغوص الممتعة والتي جعلت من هذه الجزيرة أيضًا واحدًا من أجمل متنزهات البحرين السياحية.

4. متنزه عذاري

 

 

يعد متنزه عذاري واحد من أجمل متنزهات البحرين الرائعة ويقع في منطقة عين عذاري، ويضم نطاقًا خاصًا للمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى بعض المتاجر والمحلات التي تبيع منتجات مُتنوعة وتذكارات وغيرها.

يضم المتنزه ما يقرب من 38 لعبة مُتنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة، مما يجعله واحدًا من أفضل المتنزهات العائلية في البحرين.

5. متنزه ومحمية دوحة عراد

 

يعتبر هذا المنتزه وجهة سياحية محبوبة للعديد من الزوار حيث يوفر العديد من المرافق الشاملة مثل الملاعب ومسارات المشي لمسافات طويلة والمطاعم التي تُقدم المأكولات اللذيذة.

يمتد المتنزه لمسافة طويلة على طول الساحل، مما يجعله مكانًا مثاليًا لممارسة التمارين الرياضية ويتميز أيضًا بالمناظر الطبيعية الخلابة وتوفير العديد من الألعاب للأطفال، مما يجعله واحدًا من أجمل المتنزهات في البحرين 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى