سياحة المشاهيراخبار تهمكالسياحة السعودية

تزامنا مع اليوم الوطني السعودي.. جولات سياحية عاشها نجوم العرب والأجانب في المملكة

تحولت المملكة العربية السعودية إلى وجهة سياحية مفضلة للنجوم العرب والأجانب على حد سواء، خصوصاً خلال إقامة المهرجانات الفنية والفعاليات المتنوعة، مهرجان البحر الأحمر السينمائي هو أحد الأمثلة على ذلك، حيث يستغل النجوم تواجدهم في المملكة للاستمتاع بجمالها والمشاركة في الفعاليات، بالإضافة إلى ذلك، تتزامن زيارة النجوم مع اقتراب الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، حيث يتمكنون من الاستمتاع بالمعالم السياحية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة، ومن بين النجوم الذين استمتعوا بجولات سياحية ممتعة داخل السعودية، يمكن ذكر النجمة السورية أصالة نصري وزوجها العراقي فائق حسن، اللذين قاموا بجولات سياحية في عدة مناطق مختلفة خلال تواجدهم في المملكة لإحياء حفلاتهم الغنائية في المهرجانات والحفلات الفنية.

أصالة نصري وزوجها

النجمة السورية أصالة نصري كان لها أكثر من جولة سياحية في أنحاء المملكة العربية السعودية وخاصة على هامش احيائها حفلاتها الغنائية المكثفة في العديد من المهرجانات والحفلات التي يشارك فيها النجوم العرب. ومن أبرز جولاتها السياحية التي لا تنسى، تواجدها مع زوجها العراقي فائق حسن مع بداية العام على هامش حفلها في مهرجان شتاء طنطورة الموسيقي والثقافي في العلا بنسخته الرابعة بالمملكة العربية السعودية.  

أصالة نصري وزوجها
أصالة نصري وزوجها في جولة سياحية في معالم العلا

استغلت النجمة السورية أصالة حينها وقتها مع زوجها بالقيام بجولة سياحية في مرافق العلا حيث تجولت في أرجاء المكان الذي وصفته بأن أروع مكان تشاهده في حياتها، واعتبرت هذه الجولة ايضا الترفيهية الأولى لها مع زوجها في العام الجديد 2023.

وظهرت النجمة السورية بصحبة زوجها ونجلها خالد الذهبي حيث كانت تتعرف على منطقة العلا وتعبّر عن اندهاشها بما رأته من مناظر طبيعية ساحرة ومن الجبال المنحوتة كلوحات فنية، واعتبرت بأن هذه المنطقة حققت لها الاسترخاء والهدوء النفسي بشكل كبير.

وفي إحدى مقاطع الفيديو المتداولة، ظهرت كذلك اصالة وهي تتلقى هدية عبارة عن عشبة برية خضراء تنبت في جبال العلا ويستخدمها البدو في اطباق السلطة، بعدها ظهرت بجولة في السيارة وهي تشاهد الجمال البرية، ثم صوّرت مقطع فيديو خارج غرفتها وثقت فيه المشاهد الطبيعية التي اعربت عن اندهاشها بها، وقالت بأنها شعرت بهذا المكان بطاقة ايجابية وهدوء مميز.

جوني ديب في مدينة العلا

النجم العالمي جوني ديب، استأثر على الأنظار ايضا اثناء زيارته مدينة العلا مع بداية العام، وذلك في أول زيارة له للسعودية، والتي جاءت تزامنا مع إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دعم فيلم جوني ديب الجديد والمشاركة في إنتاجه.

جوني ديب في مدينة العلا
جوني ديب في مدينة العلا

ونشر الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، صورة له مع النجم العالمي جوني ديب، أثناء تجولهما في مدينة العلا، وعلق عليها: “أوقات سعيدة”، وظهر جوني ديب وهو يستمتع بوقته في مدينة العلا ويستكشف المعالم الأثرية والتاريخية في المدينة، وكذلك يستمتع بأشعة الشمس والأجواء الدافئة في زيارته الأولى للسعودية، وخطف الأنظار بتواجده في المدينة لأول مرة.

ولاقت صورة جوني ديب حينها تفاعلا كبيرا من الجمهور والمشاهير، والذين علقوا على صورة جوني ديب في العلا، والتي جاءت بعد أيام من إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن دعم فيلم جوني ديب الجديد “Jeanne Du Barry”، وأعلن محمد التركي، رئيس مهرجان البحر الأحمر عن الأمر، وعبر عن سعادته بدعم المهرجان الشهير لواحد من أكثر الأفلام المهمة المنتظر عرضها قريبًا، فقال: “يسعدنا أن ندعم فيلم جان دو باري، آخر أعمال المخرجة والممثلة والكاتبة مايوين”.

صوفيا فيرغارا تتجول في الرياض

النجمة الكولومبية الشهيرة صوفيا فيرغارا كشفت هذا العام عن زيارتها للمملكة العربية السعودية وقيامها بجولة في العاصمة الرياض التي عاشت أوقات مميزة وممتعة في أكثر من مكان قامت بزيارته، وأيضا وثقت اللحظات الملفتة التي جمعتها مع أصدقائها ورفقائها في هذه الرحلة، كما ظهرت وهي تستمع لأغاني النجم عمرو دياب في أجواء صباحية ساحرة حرصت على تسجيلها.

صوفيا فيرغارا تتجول في الرياض
صوفيا فيرغارا تتجول في الرياض

ونشرت صوفيا عبر حسابها على “انستجرام”، بعضاً من الأجواء المميزة التي استمتعت بها  في الرياض حيث فضلت تناول فطار مميز يجمع بعض الوجبات الصباحية الشرقية، كما أرفقت مع الفيديو مقطع من أغنية “العالم الله” للنجم عمرو دياب، ولاقى حينها الفيديو تفاعلا واسعا عبر حساب النجمة الكولومبية التي عبر البعض عن إعجابه بالحالة التي تعيشها في الرياض ورغبتها في أن تتعرف على أجوائها المميزة.

صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا في الرياض

وحرصت صوفيا فيرغارا حينها على توثيق اجواء اقامتها بالعاصمة والتي سيطرت عليها أجواء من الفخامة، وكشفت عن مدى إعجابها بأشهى أطباق الحلوى العربية التي قدمت لها، كما نشرت مقطع فيديو لها داخل مطعم سهيل الذي يتواجد في مدينة الرياض بمجمع الضيافة على الطريق الدائري الشمالي، والتقطت النجمة الكولومبية أكثر من صورة من داخل المطعم الذي يتميز بطابعه الخلاب المستوحى من أجواء الصحراء.

ويعد مطعم سهيل من أشهر أماكن الضيافة في المملكة العربية السعودية وتحديدا في كل من الرياض، ومدينة العلا التي يتواجد فرعه الثاني بها وتحديدا في شارع البخور البلدة القديمة، والذي يوفر تجربة ساحرة مع الأجواء الصحراوية وطرق الفريدة في تقديم أطباقه الشهية لزواره والتي تجمع العراقة العربية وكرم الضيافة، كما يوجد فرع ثالث للمطعم في ابها.

صوفيا فيرغارا في مطعم سهيل
صوفيا فيرغارا على مدرجات استاد الملك فهد

صوفيا فيرغارا استمتعت كذلك في جولتها بالرياض، بالأجواء الخاصة بمباراة كأس موسم الرياض والتي جمعت كل من نجوم نادي الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان والتي أقيمت على استاد الملك فهد.

ياسمين صبري في جولة لها داخل جدّة

ياسمين صبري في جولة لها داخل جدّة
ياسمين صبري في جولة لها داخل جدّة

الفنانة ياسمين صبري وأثناء مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي مع بداية العام، استمتعت بالمعالم السياحية داخل جدّة حيث زارت العديد من الأماكن والمعالم السياحية والتقطت الصور التوثيقية، وكشفت حينها في مقابلة لها مع برنامج “ام بي سي تريندينغ” عن أنها تتواجد للمرة الأولى في حياتها في السعودية، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة وتمنت ألا تكون الأخيرة لها، وكذلك عبرت عن سعادتها لتواجدها الأول في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى