“طيران الإمارات” تعلن توسيع خدمة الطلب المسبق للوجبات على طائراتها

أعلنت طيران الإمارات توسيع خدمة الطلب المسبق للوجبات على متن الطائرة، وتوفيرها على الرحلات من وإلى العديد من الوجهات الأوروبية وغيرها.

جاءت هذه المبادرة بعد الإطلاق الناجح لهذه الخدمة على خطوط المملكة المتحدة والردود الإيجابية من المسافرين والمدن الأوروبية التي أصبح مسافروها يتمتعون الآن بهذه الخدمة هي: وارسو وفينيسيا وروما وبولونيا وبراغ وفيينا وموسكو وإسطنبول ودبلن وهامبورغ وسانت بطرسبرغ وبروكسل ومدريد، بالإضافة إلى سيشيل وموريشيوس.

وتواصل طيران الإمارات تعميم هذه المبادرة عبر مزيد من خطوطها العالمية في الأشهر المقبلة. وتتيح الخدمة الجديدة للمسافرين في درجة الأعمال اختيار الطبق الرئيسي مسبقاً، قبل مدة 14 يوماً وحتى 24 ساعة من موعد رحلتهم، ما يضمن حصولهم على خيارهم المفضل ويساعد في الحد من هدر الطعام.

وتوفر طيران الإمارات لركابها تجربة تناول طعام راقية في الأجواء، حيث يتصفح المسافرون الموقع الشبكي أو تطبيق طيران الإمارات للاطلاع على قائمة الوجبات واختيار الأطباق التي يفضلونها.

ويستخدم أفراد طاقم الطائرة تطبيقاً خاصاً على أجهزتهم المحمولة للاطلاع على طلبات الوجبات وتزويد الركاب باختياراتهم من الأطباق الرئيسية. ويمثّل الطلب المسبق للوجبات إضافة نوعية إلى المجموعة الحالية من بيانات تتبع تفضيلات العملاء وتقارير طاقم الطائرة المدعمة بالذكاء الاصطناعي على رحلات طيران الإمارات، والتي تسهل تخطيط القوائم والتحميل الأمثل للطعام وتقليل النفايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *