استمتع بإقامة فاخرة في أفضل الفنادق بإماراة الفجيرة

تحتضن إمارة الفجيرة مجموعة من أفضل الشواطئ الطبيعية الساحرة، وأجمل المواقع  السياحية التي تستحق الزيارة، وتتميز بموقعها القريب من إمارة دبي والتي تعد واحدة من وجهة سياحية رئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى ذلك فإن إمارة الفجيرة توفر أيضا لزوارها خيارات إقامة فندقية رائعة، تتنوع ما بين الفنادق ذات التكلفة الاقتصادية للإقامة والمنتجعات الفخمة الباهظة، وهي خيار مثالي للإقامة لعطلة أسبوعية رائعة في إمارة الفجيرة أو لأولئك الذين يبحثون عن خيارات إقامة فندقية رائعة بالقرب من دبي.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية للإقامة في إمارة الفجيرة:

فندق كونكورد CONCORDE HOTEL

يتميز الفندق بتصميمه المعماري الأنيق والملفت حيث يوجد الفندق في برج أنيق ومنحني الشكل، ويوفر الفندق لضيوفه وحدات إقامة فندقية أنيقة تتضمن غرف وأجنحة فندقية أنيقة، كما يحتوي الفندق أيضا مرافق فاخرة تتضمن حمام سباحة أنيق على السطح ومنتجع صحي للجنسين وثلاثة مطاعم رائعة.

ويقع فندق كونكورد على طريق حماد بن عبد الله في إمارة الفجيرة، ويبعد حوالي 11 دقيقة سيرا على الأقدام عن مركز تسوق لولو في الفجيرة، كما يقع أيضا على مسافة قريبة نسبيا من مطار الفجيرة حيث يبعد مطار الفجيرة الدولي مسافة كيلومترين فقط بالسيارة عن موقع الفندق.

 

فندق في الفجيرة V HOTEL

 يعد الفندق خيار مثالي للإقامة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات إقامة اقتصادية في إمارة الفجيرة حيث يعد هذا الفندق واحد من أقل الفنادق تكلفة للإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم غرف وأجنحة فندقية أنيقة ومريحة، بعضها يطل على البحر، حمام سباحة خارجي، قاعة طعام توفر خيارات طعام رائعة ومتنوعة لضيوف الفندق.

يقع فندق في الفجيرة على طريق الفصيل، على الجانب الآخر من شاطئ خليج عمان، ويبعد حوالي 5 كم بالسيارة عن مطار الفجيرة الدولي، ومسافة 2 كم من متحف الفجيرة.

فندق ومنتجع راديسون بلو RADISSON BLU RESORT

يقع هذا الفندق الرائع في منطقة العقة في إمارة الفجيرة، وهي واحدة من المواقع الساحلية الشهيرة في الإمارة، كما يقع الفندق على مسافة لا تبعد كثيرا عن المعالم والمواقع السياحية الشهيرة في إمارة الفجيرة حيث تقع قلعة الفجيرة التاريخية على مسافة 90 كيلومتر من موقع الفندق بينما يقع مسجد البادية التاريخي على بعد 20 كيلومتر من موقع الفندق، ويوفر الفندق وحدات إقامة فندقية أنيقة، ويحتوي أيضا على خمس مطاعم، ومركز للغوص وخمسة حمامات سباحة رائعة، ملحق بالفندق أيضا شاطئ خاص.

منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي FAIRMONT FUJAIRAH BEACH RESORT

يعد منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي أحد المنتجعات الفندقية الشهيرة في إمارة الفجيرة ويقع في منطقة ميناء الفجر، ويبعد مسافة 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام عن شاطئ دبا الشهير في الفجيرة، كما يبعد مسافة 62 كيلومتر عن مطار الفجيرة الدولي.

ويضم وحدات إقامة فندقية أنيقة، ومطاعم رائعة، ونادي للأطفال ومركز للغوص وسبا.

منتجع لو ميريديان العقة بيتش LE MERIDIEN AL AQAH BEACH RESORT

يقع منتجع شاطئ لو ميريديان الفجيرة على طريق دبا ويبعد مسافة 71 كيلومتر من مطار رأس الخيمة، كما يبعد مسافة 10 كيلومترات عن مسجد البادية، ويوفر الفندق لضيوفه وغرف وأجنحة أنيقة مع إطلالات رائعة على الخليج، خيارات طعام رائعة، ومرافق مميزة، تتضمن منتجع صحي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *