“ليو آند لونا” أحدث الوجهات الترفيهية في دبي فستيفال سيتي مول

أعلن دبي فستيفال سيتي مول Dubai Festival City Mall عن افتتاحه مركز ليو آند لونا الترفيهي والمخصص للأطفال ممن لا تتجاوز أعمارهم 10 أعوام.

المركز الترفيهي الجديد يمتد على مساحة 2,200 متر مربع في الطابق الثاني من دبي فستيفال سيتي مول، ويحتضن أكثر من 30 منطقة جذابة ومصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و10 أعوام.

كما يوفر المركز لزواره الصغار منطقة لعب آمنة للأطفال والرضع والتي تضم: منصات الترامبولين، حوض الكرات، حوض الإسفنج المجهز بجسر للعبور، جدران التسلق، سيارات سباق الكارتنج من علامة بيرج، صندوق الرمال.

يمنح الأطفال الاستمتاع بأعياد ميلادهم في غرف حفلات أعياد الميلاد المميزة، حيث يحرص فريق ليو آند لونا على توفير أجواء حيوية مصممة بشكل خاص وسط مساحات ملونة ومزينة حسب تفضيلات الطفل.

كما تتيح هذه الغرف لضيوف أعياد الميلاد فرصة الاستمتاع بتشكيلة من المأكولات والمشروبات المبتكرة، لتضمن للزوار تجربة لا تُنسى.

ويقدم المركز الترفيهي خدماته للأطفال والأهالي وسط بيئة حيوية ومساحات واسعة، حيث يمكن للأهالي الاستفادة من وقتهم أثناء استمتاع الأطفال بالألعاب المتنوعة .

يفتح ليو آند لونا أبوابه أمام الزوار بالتزامن مع ساعات العمل في دبي فستيفال سيتي مول، ما يضمن للزوار أقصى مستويات الراحة.

يمكن للأطفال الاستفادة من عرض خاص من الإثنين إلى الخميس للاستمتاع بساعتين من المرح في المركز مقابل 129 درهم إماراتي فقط.

تتوفر تذاكر الدخول ليوم كامل مقابل 199 درهم إماراتي، ليتيح للضيوف وصولاً غير محدود إلى المركز في أي يوم مع دخول مجاني للكبار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *