5 من أفضل الأسواق في قطر

تتمتع قطر بالعديد من المميزات التي تكسبها شهرة على مستوى العالم، ومنها المناطق الأثرية والتراثية، والتاريخية،  فضلا عن وجود أنواع مختلف من المطاعم فيها، والمقاهي، والأسواق التي تمنحك تجربة تسوق لا تنسى، ولذا نعرض لكم أفضل 5 أسواق في قطر يوصى بزيارتها.

أفضل الأسواق في قطر

 

السوق البلدي قطر

أحد أفضل الأسواق في قطر، فيشتهر بكونه سوق متنوع، ويحتوي على عدد من المحلات المُتنوّعة مما يمنحك تجربة تسوّق رائعة بين أزقة ومحال هذا السوق، فتجد متاجر المشغولات اليدوية، ومحال بيع البهارات وأيضاً متاجر بيع المستلزمات المنزلية، وسوق خضروات أيضا.

سوق السيلية المركزي في قطر

يعد وجهة مثالية لمن يبحث عن أفضل الأسواق في قطر التي ستمنحه تجربة تسوّق فريدة، حيث إنه متنوع، ويضُم بين أروقته عدد متنوّع من المتاجر، أبرزها محال المشغولات اليدوية، ومتاجر بيع البهارات، وأيضاً متاجر المتطلبات المنزلية.

سوق واقف في قطر

يعد من أفضل الأسواق في قطر، الذي يضمن لك  تجربة التسوّق الأمثل التي لن تغيب عن ذاكرتك، وقد نال استحسان الزوار، حيث إنه يتميّز بمتاجر مُختلفة، منها محال الملبوسات، والملبوسات الشعبية التي تنم عن ثقافة هذا البلد، وكذلك محال المشغولات اليدوية، ومحال بيع البهارات، ومتاجر بيع المستلزمات المنزلية.

السوق العماني في قطر

من أفضل الأماكن للتسوق في قطر، ويشتهر بتعدد متاجره، حيث يوجد به متاجر الأعمال اليدوية، ومحال بيع البهارات، ومتاجر بيع المستلزمات المنزلية، فضلاًعن وجود سوق خضراوات.

أسواق الفرجان في قطر

أحد أفضل أسواق قطر، وتأتي شهرته نتيجة تمتعه بالعديد من المتاجر  المتنوّعة، منها متاجر الملابس، والملابس التقليدية، وسوق الخضروات.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *