أفضل 4 مطاعم عربية في اسطنبول

تعد اسطنبول وجهة سياحية مثالية لكل من يبحث قضاء إجازة ممتعة، فهي تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية الفريدة، فضلا عن الفنادق الراقية، والأسواق، والمطاعم، وفيما يلي نعرض لكم أفضل 4 مطاعم عربية في اسطنبول تلبي جميع الأذواق، والتي نالت العديد من التقييمات الرائعة.

مطعم بيت الشام في اسطنبول

يتحلى بشهرة كبيرة بين باقي المطاعم العربية في اسطنبول، وذلك لتفرّده في تقديم مأكولات من المطبخ العربي التي لاقت استحسان غالبية ضيوفه، ومنها فتة، وفتوش، بالإضافة إلى المنسف.

مطعم حضرموت اليمني في اسطنبول

أحد أهم المطاعم العربية في اسطنبول، ويقدم أطباقا من المطبخ العربي مميزه، ومنها خبز النان، والسمك المشوي، بالإضافة إلى بيريا تاكو.

مطعم ليالي شامية في اسطنبول

يندرج ضمن الخيارات المُوصى بها في قائمة أفضل المطاعم العربية في اسطنبول، فهو يتفنن في تقديم مأكولاته الخاصة بطعم رائع وطريقة جذّابة، كما أن من أشهر الأطباق في قائمته، دجاج مشوي، وتبولة، بالإضافة إلى كباب.

مطعم فلافل غزة اسطنبول

يقع في شارع ميليت، وهو أكثر شوارع اسطنبول ازدحاما، ويُعد من أشهر المطاعم العربية في اسطنبول، بالقرب من معظم المعالم السياحية في المدينة، ويقدّم مأكولات شعبية من الفلافل، والفول والحمص، والتي تصلح للفطور وبأسعار مُناسبة، ويشتهر بشطائر الفلافل اللذيذة الساخنة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *