السياحة السعوديةسياحة المشاهير

“برونو مارس” يحيي أولى حفلات “لحظات العلا”

كشفت لحظات العُلا عن مشاركة برونو مارس، النجم الحائز على 15 جائزة غرامي، في أولى الحفلات المُرتقبة التي تُقام خلال تقويم الفعاليات والمهرجانات الترفيهية “لحظات العُلا 2023-2024″، لتوفر لعشاق الفعاليات الحية الموسيقية فرصة أكبر لقضاء أوقات مميزة لا تُنسى في مدينة العلا التاريخية بالمملكة العربية السعودية.

فعاليات موسيقية عالمية في العلا

 

ويفتتح برونو مارس السلسلة المنتظرة التي تضم عدداً كبيراً من الحفلات الموسيقية والغنائية في مدينة العُلا، ويشارك فيها نخبة من النجوم المحليين والعالميين. سيقدم الفنان العالمي حفله يوم الجمعة 29 سبتمبر، في نفس الموقع الذي يستضيف فعالية أزِمُث، الفعالية الموسيقية الترفيهية في الأسبوع الذي يسبق تاريخ الحفل.

وقال رامي المعلم نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا تعليقا على هذا الموضوع: “يسعدنا الإعلان عن مشاركة النجم برونو مارس في سلسلة الحفلات المقامة في العُلا. نستهدف تقديم مجموعة متنوعة من أفضل التجارب الموسيقية الممتعة خلال فعاليات لحظات العُلا، وتمثّل استضافة فنان عالمي شهير وصاحب أرقام قياسية مثل برونو مارس مجرد بداية واعدة لسلسلة من الحفلات الموسيقية المميزة. ونحن على يقين بأنها ستكون أمسية استثنائية وانطلاقة قوية ورائعة لسلسلة الحفلات“.

أمسية استثنائية بالعلا

وتقدم لحظات العُلا في سلسلة الحفلات المقبلة باقة منتقاة من العروض الموسيقية الحية عالمية المستوى، والتي تجمع بين مختلف أنواع الموسيقى النابضة بالحياة، احتفاء بالإرث الثقافي العريق للعُلا والجمال الأخاذ لمناظرها الطبيعية.

ويقدم الفنانون العالميون والمحليون المشاركون عروضهم الموسيقية خلال الأشهر القادمة في مجموعة من المواقع، ومن أبرزها قاعة مرايا، الأعجوبة المعمارية المغطاة بالمرايا العاكسة، والتي تتميز بموقعها الفريد وسط المناظر الطبيعية ومرافقها الحديثة في قلب وادي عشار الصحراوي بالعلا.

وتنضم سلسلة الحفلات الموسيقية إلى المجموعة المميزة من الفعاليات الدائمة ضمن تقويم لحظات العُلا.

تبدأ أسعار التذاكر من 250 ريال سعودي للتذاكر العامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى