أفضل الأماكن السياحية في الحمامات تونس

تعد مدينة الحمامات واحدة من أجمل المدن السياحية في تونس، وتقع على 65 كم تقريباً من العاصمة، وتشتهر بشواطئها الساحر، والأنشطة الشاطئية المتعددة، والعديد من المنتجعات والفنادق الراقية، وفيما يلي نعرض لكم أفضل الأماكن السياحية في الحمامات بتونس.

قرطاج لاند

يقع ضمن منتجع الياسمين في مدينة الحمامات بتونس، وهو من أهم المعالم السياحة في المنطقة، ويتضمن الألعاب الترفيهية، والألعاب المائية، ويعد من المتنزهات التي تتضمن أساليب الترفيه التي تحاكي العصر القرطاجي، ومناسبة للعائلات وجميع أعمار أفراد الأسرة.

شاطئ الحمامات

يمتد على طول المنطقة الجنوبية والجنوبية الشرقية من مدينة الحمامات في تونس، ويعد واحدا من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط وأكثرها زيارة، وهو ملاذ أهل المدينة خلال فترات فصلي الربيع والصيف.

مدينة الحمامات القديمة

تعد من أبرز الأماكن السياحية في الحمامات بتونس وأكثرها زيارةً، حيث إنه يحيط بالمدينة جدران تعود إلى القرن 15 الميلادي، وتمتاز بأزقتها الضيقة والمتعرجة المليئة بالثروة العمارية التونسية التقليدية.

القصبة

أحد أهم معالم السياحة في الحمامات بتونس، وهي قلعة أثرية يعود بناؤها إلى القرن 13 الميلادي، وتقع بالقرب من ساحل المدينة، وتتميز بإطلالاتها الخلابة على البحر والمنطقة المحيطة، والتي تشمل بعض المروج الطبيعية والمنازل القديمة، ومتحفًا تضمّن بعض المعروضات التاريخية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *