أفضل الأماكن السياحية في جدة للعوائل

تعد مدينة جدة عروس البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية، حيث إنها تمتلك العديد من الإطلالات لفريدة، والشواطئ الخلابة، والأماكن السياحية الرائعة المخصصة للعوائل التي تمتاز بالرفاهية والاستجمام  والراحة.

جزيرة الشراع في جدة

أحد أجمل الأماكن السياحية في جدة للعوائل، وتتميز بمظلاتها المٌصممة على شكل أشرعة، مما يجعلها علامة مميزة على كورنيش جدة، وتوفر لروّادها العديد من المرافق المميزة، منها قاعات الأنشطة الخاصة بالأطفال، والمسابح، وتضم مجموعة مميزة من المطاعم الفاخرة أيضا.

آيس لاند جدة

واحد من أفضل الأماكن السياحية في جدة للعوائل، وتستقطب عدد كبير من الزوار، ويتكون المبنى من عدة طوابق تحتوي على أكبر قاعات الألعاب المتنوعة، ومنها منطقة ألعاب أطفال مميزة، وقاعات البولينج، والتزلج على الجليد، وملعب كرة قدم، بالإضافة إلى مجموعة المطاعم الفاخر، ونخبة المتاجر ذات العلامات التجارية الأشهر.

فن تايم جدة

أحد أفضل الأماكن السياحية في جدة للعوائل، حيث إنه يضم ألعاب ممتعة وشيقة للأطفال، وسلسلة من المطاعم تحمل نفس اسمه، كما أنه يوفر جلسات مريحة للعائلات، ومجموعة رائعة من متاجر الاكسسوارات، والشنط، وبالإضافة إلى سينما لعرض أفلام الكارتون.

ملاهي الأمواج جدة

أحد أمتع الأماكن السياحية في جدة للعوائل،وتقدم مجموعة رائعة من الألعاب المائية الشيقة، وتعد من أهم الوجهات الترفيه للأسر، سواء في جدة وخارجها، وهي من أقدم متنزهات المدينة،وتضم مسرح كبير يقدم العروض الحية للأطفال، ومجموعة من المطاعم والمتاجر المميزة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *