موسم الرياض 2023 .. دليلك المفصّل إلى بوليفارد سيتي

في أكبر منطقة ترفيهية بالرياض، على مساحة تزيد عن 900 ألف مترًا مربعًا، أنت على موعد مع البهجة والمرح في موسم الرياض 2023، حيث وجهات لا نهائية من المتعة في مكان واحد، و جولات تسوق فاخرة مع أرقى متاجر العلامات التجارية العالميّة والمطاعم الشرقية والغربية، وسط مشهد يفيض بحماس الكبار وضحكات الصغار. لتدرك أنك في بوليفارد رياض سيتي!

بوليفارد سيتي في موسم الرياض 2023

بفخر واعتزاز، يُعلن رسمياً اعتماد مسمى جديد لإحدى المناطق المميزة في موسم الرياض 2023، “بوليفارد رياض سيتي” تأتي لتلقب نفسها بـ “بوليفارد سيتي”. لتكون المنطقة الأهم في مهرجان موسم الرياض الترفيهي العالمي.

في موسم الرياض 2023، تشهد “بوليفارد سيتي” تطورّا هائلًا في ثوبها الجديد، حيث تمّ توسيعها في 120 يومًا، لتقدّم تجربةً فريدةً ومبهجةً للزوار. تمثل هذه التوسعة نقلة نوعية لهذه المنطقة الترفيهية الرائعة، حيث تم إضافة عدة مناطق جديدة وعروض مميزة لزيادة تنوع وإثارة الفعاليات.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز “بوليفارد سيتي” بنسبة 60٪ من حيث المساحة والمحتوى الجديد، مما أضفى إثراءً كبيرًا يعكس التفاني والاهتمام الكبيرين اللذين تم وضعهما في تصميم هذا الحدث الفريد، والذي يهدف إلى جعل موسم الرياض 2023 تجربة لا تُنسى للجميع.

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

بليبي

بليبي هو أحد أشهر العروض الترفيهية التعليمية، والذي يقدمه شخصية بليبي التي تتميز بالفضول والروح المرحة في استكشاف العالم من حولها. يهدف بليبي من خلال هذا البرنامج إلى أن يأخذ المشاهدين الصغار في رحلة تثقيفية وتفاعلية ممتعة داخل بوليفارد رياض سيتي.

كاتس أند كبس

للمرة الأولى في موسم الرياض، وبناءً على طلبات العديد من عشاق القطط، يأتي مقهى القطط “كاتس أند كبس” من اليابان إلى الرياض. ستتاح لكم فرصة فريدة للاستمتاع بأجواء لطيفة وممتعة، لتستمتعوا بالقهوة وأنتم محاطون بالقطط!

قلعة ديزني

احتفالًا بالذكرى المئوية لتأسيس ديزني، السعودية تستضيف قلعة ديزني ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. سيتم تقديم عروض مذهلة مستوحاة من أشهر أفلام ديزني في هذا الحدث الرائع. يُتوقع أن يستمتع الجميع بالعروض الرائعة في قلعة ديزني الرياض، بدءًا من الأطفال الصغار وصولاً إلى البالغين!

فريديز

ما رأيك في تجربة 5 ليالٍ في منزل فريدي المرعب؟ تأتي خصيصًا لمحبي أفلام وألعاب الرعب. ستكون هذه التجربة جزءًا من فعاليات موسم الرياض، حيث ستتاح لكم فرصة فريدة لاختبار شجاعتكم. ستواجهون تحديات مخيفة ومثيرة على مدى خمس ليالٍ مرعبة في منزل فريدي. هل تستعدون لمواجهة مخاوفكم والبقاء على قيد الحياة؟ انضموا إلى هذه التجربة المثيرة واستعدوا للرعب الحقيقي!

هاوس أوف هايب

في عالم الخيال والتجارب الافتراضية داخل بوليفارد رياض سيتي، تأتي تجربة هاوس أوف هايب، لتمزج بين عناصر من عالمنا الواقعي وعناصر خيالية مذهلة! انغمسوا في هذا العالم الجديد واستمتعوا بمغامرة فريدة من نوعها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

حفل جوائز جوي

من بين أضخم حفلات الجوائز في العالم العربي. يُكرّم في هذا الحفل مجالات الترفيه والفن من خلال توزيع ثلاث عشرة جائزة مُختلفة تُمنح لعدة فئات متنوعة. ويتم اختيار الفائزين في هذه الجوائز من قبل الجمهور، حيث يتم التصويت عبر تطبيق حفل الجوائز.

ليجيندز: متحف كرة القدم

من مدريد إلى موسم الرياض! يأتي أكبر متحف لكرة القدم ليقدم للزوار أكثر من 30,000 قطعة نادرة تتعلق برياضة كرة القدم وأشهر اللاعبين. هذه التجربة يقدمها الدوري الإسباني لا ليغا، حيث ستتاح للزوار فرصة استكشاف تاريخ كرة القدم والاطلاع على قطع نادرة تتعلق بأبرز الأحداث والشخصيات في عالم اللعبة.

تجربة CR7

تأتي تجربة “CR7” لتسليط الضوء على إنجازات اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي. في هذه التجربة، سيتاح للزوار فرصة استكشاف أبرز الجوائز والإنجازات التي حققها كريستيانو رونالدو على مدى مسيرته المذهلة في عالم كرة القدم.

عالم باربي

لم ينته شغف العالم بباربي مع إصدار فيلم باربي، بل على العكس، أسهم هذا الإصدار في إحياء ثقافة جديدة مليئة بالحنين للطفولة والاستمتاع بدمى باربي. يمكنكم اكتشاف عالم باربي الرائع والملون في موسم الرياض، حيث ستجدون سيارة باربي وبيتها والعديد من التفاصيل الخيالية الأخرى التي تجسد جمال وأناقة هذه الدمية الشهيرة.

زيرو لاتينسي

هل أنت من محبي المغامرات؟  تأتي “زيرو لاتينسي” لتقديم تجربة رقمية تفاعلية متكاملة، وهي الفعالية الأولى التي ستنال إعجاب الجيمرز. ستتيح هذه التجربة فرصة فريدة للمشاركين لاستكشاف عوالم رقمية مذهلة والمشاركة في تجارب تفاعلية تأخذهم في رحلات مثيرة.

حفلات البوليفارد

في الموسم السابق، شهدنا العديد من الحفلات الغنائية والأمسيات الطربية، حيث أحيا أشهر الفنانين العرب حفلاتهم في بوليفارد الرياض. ونحن على وشك الإعلان عن جدول الحفلات المثيرة، والتي ستحتضنها بوليفارد سيتي لهذا العام. ترقبوا!

مقاهي ومطاعم بوليفارد رياض سيتي

تضم بوليفارد سيتي العديد من المطاعم والكافيهات الشرقية والغربية مع أجمل التجارب وأغربها. إليكم قائمة لبعض هذه المطاعم الرائعة:

لو شاليه

تستهدف محبي الأطباق والأجبان السويسرية الشهية، حيث تقدم ألذ الوجبات في أجواء ساحرة، بالقرب من منطقة “أفالانش” الثلجية.

شادوز

تقدم تجربة تقديم الطعام الفريدة من نوعها ضمن أجواء مرعبة!

زودياك

يتميز بقائمة طعام تضمّ المأكولات اليابانية والإيطالية بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المشروبات الغربية والشرقية.

قصبة

استمتعوا بأجواء مراكش بجلسات مزينة بالنقوش المغربية، وأطباق تقليدية جميلة، بالإضافة إلى تذوق الشاي المغربي.

لا ميزون كاترين

يوفر مطعم كاترين اليوناني أجواء مثالية لتذوق أطباقه المميزة والانغماس في أجواء يونانية ساحرة.

دخنة

واحة للأطباق الخليجية مثل القرصان والحنيني والمطازيز والكبسة.

لو روليه دو لانتروكوت

يأتي من فرنسا إلى بوليفارد رياض سيتي بألذ الستيك وأطباق مميزة.

بيروت خانم
مطبخ بيروتي بأطباق لذيذة ومتعددة يقدّمها في أجواء راقية.

إيتوال
تجربة فرنسية تأخذك لمطاعم باريس الراقية بأطباق لذيذة وتجربة كاملة على مستوى عالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *