فنادق “الحبتور سيتي” بدبي تقدم عروضا مميزة احتفاء باليوم الوطني السعودي

الحبتور سيتي او “مدينة الأحلام” تعدك بتوفير إقامة مميزة، و فخمه لا مثيل لها، حيث تتيح لك الفرصة أن تخوض تجارب فريده من نوعها  وهي وجهة تتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب، بما في ذلك:

– لعبة بولينج في أعلى صالة بولينج في العالم في ذا فورتي فور، هيلتون دبي الحبتور سيتي.

– يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة التنقل المجانية إلى دبي مول وبرج خليفه.

– إذا كنت من ضيوف فندق “حبتور بالاس”، يمكنك الإستمتاع بالتنقل المجاني إلى شاطئ فندق “والدورف أستوريا ذا بالم ” الخاص وقضاء وقت لا يُنسى.

– لا تفوت عرض دبي الأول “لا بيرل” La Pearl وعش تجربة مذهله ولا أروع في أكبر مسارح دبي بفندق دبي المميز.

– مجموعة فنادق الحبتور سيتي، جنة لعشاق الطعام تضم أكثر من 30 وجهة لتناول الطعام ومأكولات من جميع  أنحاء العالم، بما في ذلك وجبات فطور وغداء دولية لا تتوقف طوال أيام الأسبوع.

في الحبتور سيتي  نعدكم بإقامة فاخرة لا مثيل لها في ثلاث فنادق، مضاءة خصيصاً باللون الأخضر احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

بالإضافة إلى اختيار هيلتون كشريك مفضل من قبل الهيئة السعودية للسياحة، قامت الأخيرة بتحضير شكولاتة سعودية بامتياز مصنوعة من مكونات طبيعة من أرض المملكة، لتقديمها لكل ضيوف فنادقنا الكرام في اليوم الوطني السعودي ال 93.

نبذه تفصيليه عن فنادق الحبتور سيتي دبي:

فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي يقع في قلب دبي وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ويقدم تجربة رائعة للضيوف، وهو فندق مناسب للعائلات يضم غرفا متصلة للعائلات وأجنحة فاخرة مميزة ويتمتع الجناح التنفيذي والجناح الرئاسي بإطلالة مميزة على برج خليفة، والتي ستكون مضاءة بألوان علم المملكة العربية السعودية للتعبير عن التلاحم مع مواطني المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

يركز فندق V دبي، أحد فنادق كوريو كولكشن باي هيلتون بشكل خاص على الحياة الليلية التي تجذب الشباب والفنانين والعقول الإبداعية. كما أنه أحد أروع الفنادق في دبي التي يمكن فيها التقاط صور جميلة لعرضها على انستغرام، حيث يتميز بأسرة دائرية فريدة من نوعها وأنيقة. ويمكن للضيوف الاستمتاع الآن بالمركز الجديد تمامًا “V Hub” الذي يقع الآن في الطابق السابع وهو مساحة مفتوحة بالكامل يمكن للضيوف فيها تجربة بمجموعة خدمات رائعة تضم صالة الألعاب الرياضية “V Hub” ومكتب الاستقبال وصالة “V Hub” المفتوحة على مدار 24 ساعة، وفي المساء ، عش المرح في أجواء نغمات الدي جي وتناول بعض الكوكتيلات. هناك أيضاً مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام للاختيار من بينها، ويمكنهم الاسترخاء في “V Deck” الأنيق أو الاستمتاع بوجبة مشبعة في الطابق السابع والاسترخاء في الغرف والأجنحة المعاد تصميمها بمساحات كبيرة، والتي تناسب تمامًا تصميم فندق V دبي المرح والعصري والنابض بالحياة الذي يتميز بتصميمات الغرف والأجنحة المفتوحة.

حبتور بالاس، دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر، إذا كنت ترغب في الشعور بالأناقة والفخامة، يمكنك الحجز في حبتور بالاس دبي الذي يحتوي على 234 غرفة نزلاء مجهزة بفخامة ويضم خدمة الضيافة المخصصة المتميزة وسبعة مطاعم وصالات مميزة، بما في ذلك مطعم ورلد كت ستيك هاوس الشهير في حبتور بالاس دبي مع وجبة فطور وغداء السبت المشهورة وسبا سيلك الراقي لإعادة النشاط والاستجمام. يقدم الفندق ديكور خيالي يتميز بدرجات رخامية متناظرة بأسلوب فرنسي وحدائق فيرساي الأنيقة التي تذكرنا بـأسلوب

“ميزو دو مايتر” وهو أسلوب فرنسي كلاسيكي حديث رائع، مما يجعله الموقع المثالي للأعراس الفخمة والمجالس العائلية. حقًا، فخامة مصممة خصيصًا لدبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *