أفضل فنادق جدة السعودية

تتميز مدينة جدة بالمعالم السياحية العديدة، إذ غنها تلقب باسم عروس البحر الأحمر، بسبب موقعها المتميز، مما جعلها أشهر الوجهات السياحية عالميا، كما أنها تشتهر بطرازها المعماري الفارسي، وناطحات سحابها، وقصورها الفاخرة، وتحتضن أفضل الفنادق في المملكة العربية السعودية، التي توفر كل سُبل الراحة والرفاهية لزوّارها، ولذا نعرض لكم أفضل الفنادق في جدة السعودية ذات التقييمات العالية.

فنادق جدة الحمراء

تتمتع بعدة مزايا أهمها أنها توفّر إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، وتقدم مرافق وخدمات مُميّزة، ومساحات إقامة مُتنوّعة تتناسب مع كل الأذواق.

فنادق جدة على الكورنيش

يتميز الكورنيش بموقعه المُميّز في الجزء الغربي من جدة، ويشتهر بوجود الملاهي والمراكز التجارية، والمُنتزهات، وتُزيّنه نافورة جدة الشهيرة، إلى جانب الشعب المرجانية الساحرة.

فنادق شارع حراء

تجمع مابين الخدمات والمرافق الراقية والموقع المُبهر.

فنادق جدة شارع فلسطين

يعد أكثر الطرق الحيوية في جدة، وهو أشهر سوق للهواتف في المملكة، كما أنه يضم مجموعة من المراكز التجارية المُنتشرة على جوانبه، ويحتضن باقة فاخرة من فنادق في جدة.

فنادق شمال جدة

أحد أهم مناطق جدة السياحية، إذ إنه يضم العديد من الأحياء الراقية التي توفّر لزوّارها جميع الاحتياجات من إقامة وترفيه، ويُفضّل العديد من الزوّار الإقامة بـ فنادق جده الشمالية، لأنه بها خدمات فخمة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *