سياحة المشاهير

مدينة العلا.. وجهة سياحية تجذب المشاهير في الخريف

يفضل عدد كبير من المشاهير ونجوم الوطن العربي قضاء إجازاتهم الشتوية والخريفية في عدة دول عربية، لا سيما مع اعتدال الطقس، وانخفاض درجات الحرارة، مما يجعلها وجهات مثالية لهذه الأجواء سواء الخريفية أو الشتوية المقبلة.

مدينة العلا تجذب المشاهير في فصلي الخريف والشتاء

يمتد فصل الشتاء بين شهري أكتوبر وأبريل، وهو أفضل وقتا لتنظيم  رحلة سياحية لزيارة مدينة العلا، حيث إن درجات الحرارة تتراوح فيها ما بين 10 إلى 25 درجة مئوية، وتنخفض في الليل، ليصبح مناخها معتدلا ورطبا عن باقي مدن شبه الجزيرة العربية.

وتعد العلا وجهة سياحية مثلى للمشاهير في فصلي الخريف والشتاء، لا سيما مع الأنشطة السياحية المختلفة التي تضمها المدينة في موسم الخريف والشتاء، وعلى رأسها مهرجان “أزمث” في العلا.

هذا المهرجان هو فترة للاستجمام والاسترخاء 2023، والذي سينظم  في 19 أكتوبر إلى 4 نوفمبر المقبل وغيرها، ومن أبرز النجمات اللواتي فضلن قضاء الخريف في العلا الفنانة التونسية درة، التي قضت أوقات من الخريف الماضي في العلا لأول مرة، حيث إنها أطلت علينا بإطلالات مبهرة وهي تستمتع بالأجواء الخريفية وأجواء الطبيعة في العلا، وعلقت على الصور على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” وقالت: “صباح جميل من هذا المكان الطبيعي اللطيف والهادئ.. املأ حياتك بالتجارب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى