أخبار السياحةاخبار تهمكالسياحة السعودية

احتفاءً باليوم الوطني.. سماء المملكة ستُزين بالألعاب النارية والدرونز

تستعد سماء المملكة العربية السعودية للاحتفال بذكرى تأسيسها اليوم الوطني السعودي 93 في 23 سبتمبر من كل عام، حيث ستزينها عروض الألعاب النارية والدرونز في أكثر من 15 موقعًا مختلفًا في جميع أنحاء المملكة.

وتبدأ عروض الألعاب النارية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتستمر لمدة 10 دقائق، حيث ستضفي ألوانها الزاهية وهجها المميز على الاحتفالات الوطنية التي تشهدها المملكة.

وتتوزع مناطق المشاهدة في الرياض بين بوليفارد رياض سيتي والبروميناد، وفي جدة بين البروميناد وكورنيش جدة الشمالي، وفي الدمام بين منتزه الملك عبدالله وكورنيش الخبر الشمالي، وفي الأحساء بين منتزه الملك عبدالله البيئي وكورنيش الأحساء، وفي بريدة بين منتزه الملك عبدالله الوطني وحديقة الملك خالد.

كما يمكن مشاهدة الألعاب النارية في أبها من حديقة السد بشارع الفن، وفي المدينة المنورة من حديقة الملك فهد المركزية، وفي حائل من منتزه السلام، وفي تبوك من حديقة النظيم المركزية، وفي الباحة من منتزه الأمير حسام، وفي سكاكا من حديقة أمانة الجوف، وفي جازان من ممشى طريق الكورنيش، وفي نجران من حديقة إسكان حي الجامعة، وفي الطائف بالقرب من منتزه الملك عبدالله، وفي عرعر من برج المياه.

وفي نفس اليوم، ستقيم الهيئة العامة للترفيه عروضًا مخصصة لطائرات الدرونز في سماء الرياض وتحديداً بالقرب من منطقة بوليفارد رياض سيتي، حيث ستشكل لوحات وطنية تعانق السماء، تتصدرها صورة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وعلم المملكة، حيث ستنقل هذه العروض على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية.

وتعد عروض الألعاب النارية والدرونز من أبرز مظاهر الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، حيث ترمز إلى الفخر والاعتزاز بالوطن، وتجسد مشاعر الحب والولاء للقيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى