السياحة العربيةأخبار السياحةاخبار تهمك

مباني نجران وميادينها تتزين بالعبارات الوطنية والأعلام الخضراء احتفالًا باليوم الوطني الـ 93

تزينت مباني مدينة نجران وميادينها وشوارعها ومحافظات المنطقة ومراكزها بالعبارات الوطنية والأعلام الخضراء احتفالًا باليوم الوطني الـ 93.

وقد أكملت المنطقة استعداداتها لمشاركة الأهالي الاحتفاء من خلال العديد من الفعاليات والبرامج الوطنية والثقافية الترفيهية، التي تعبّر عن الفرحة والسعادة التي تغمر الجميع بهذه المناسبة الغالية على كل مواطن ومواطنة.


وتشمل الفعاليات تنظيم مسيرة وطنية تشارك بها عدد من الجهات الحكومية، ومسيرة للخيول، وفعاليات وطنية وثقافية وترفيهية بمتنزه الأمير جلوي، وحديقة الملك عبدالعزيز، وفعاليات تراثية بقصر الإمارة التاريخي، وعروض الألعاب النارية بحديقة إسكان حي الجامعة، ومعارض للأسر المنتجة في ساحة النافورة التفاعلية على طريق الملك سعود، بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية.

وجهزت أمانة المنطقة الساحات والميادين والطرقات بالأعلام الوطنية واللوحات الإعلانية، وهيأت 18 ساحة بلدية، و 9 متنزهات، و 82 حديقة، لإقامة الفعاليات واستقبال المواطنين والمقيمين، كما أنهت رفع 7050 علمًا وطنيًا في الميادين والطرق، إضافةً إلى نصب 129 لوحة تحمل هوية اليوم الوطني “نحلم ونحقق”، وتزيين أعمدة الإضاءة، وتوفير 22400 إضاءة تعبّر عن هذه المناسبة الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى