اخبار تهمكسياحة المشاهير

مدينة العلا.. وجهة مثالية للمشاهير لقضاء عطلاتهم الخريفية

كثير من النجوم والنجمات يفضلون قضاء عصاتهم الشتوية والخريفية في عدة مدن عربية، ولا سيما مع اعتدال حالة الجو، وانخفاض درجات الحرارة في عدة مناطق عربية مما يجعلها وجهات سياحية ممتازة لقضاء وقتا ممتعا والاستمتاع بالأجواء الخريفية والشتوية المقبلة.

العلا تجذب النجمات في الخريف والشتاء

يعد فصل الشتاء الذي يمتد من أكتوبر وأبريل أفضل وقت لزيارة مدينة العلا، في ظل انخفاض الحرارة التي تتراوح ما بين 10 إلى 25 درجة مئوية ليلا، حيث إن المناخ يصبح صحراوي حار مع بداية شهر مايو حتى سبتمبر مع درجات حرارة تتراوح ما بين 20 إلى 35 درجة مئوية، وتتميز الأجواء في مدينة العلا بنسبة رطوبة أقل بكثير من باقي مدن شبه الجزيرة العربية، ليكون المناخ حاراً وجافاً في فصل الصيف.

وتعد مدينة العلا وجهة مثالية للنجمات في فصلي الخريف والشتاء، لا سيما مع الأنشطة السياحية المتنوعة التي تشهدها العلا في موسم الخريف والشتاء، وعلى رأسها مهرجان “أزمث”، مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023، والمقام في 19 أكتوبر إلى 4 نوفمبر المقبل وغيرها، ومن أبرز النجمات اللواتي فضلن قضاء الخريف في العلا في اختياراتهن السابقة، الفنانة جومانا مراد.

فقد استمتعت الفنانة جومانا مراد بأجواء الخريف الماضي في جبال العلا، ونشرت عدة صور لها بين الطبيعة والجبال في المدينة وظهرت بالأزياء التراثية وعلقت على الصور قائلة: “العلا عروس الجبال وعاصمة الآثار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى