سياحة المشاهير

مدينة العلا تجذب المشاهير في فصل الخريف

يفضل عدد من المشاهير قضاء عطلاتهم الشتوية والخريفية في عدة مدن عربية، لا سيما مع اعتدال الطقس وانخفاض درجات الحرارة في عدة مناطق، مما يجعلها وجهات سياحية مثالية للأجواء الخريفية والشتوية المقبلة.

العلا تجذب النجمات في الخريف والشتاء

ويعد فصل الشتاء، الذي يمتد بين شهري أكتوبر وأبريل، أفضل وقت لزيارة مدينة العلا مع درجات حرارة تتراوح بين 10-25 درجة مئوية وتنخفض درجات الحرارة في الليل، ويصبح المناخ الصحراوي حاراً مع بداية شهر مايو حتى شهر سبتمبر مع درجات حرارة تتراوح بين 20-35 درجة مئوية، ويتميز طقس العلا بنسبة رطوبة أقل بكثير من باقي مدن شبه الجزيرة العربية، ليكون المناخ حاراً وجافاً في الصيف.

تعد مدينة العلا وجهة مثالية للنجمات في فصلي الخريف والشتاء، لا سيما مع الأنشطة السياحية المختلفة التي تشهدها العلا في موسم الخريف والشتاء، وعلى رأسها مهرجان “أزمث”، ومهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء 2023، والمقام في 19 أكتوبر إلى 4 نوفمبر المقبل، ومن أبرز النجمات اللواتي فضلن قضاء الخريف في العلا في اختياراتهن السابقة، الفنانة لجين عمران.

حيث نشرت الفنانة لجين عمران صوراً لها في الخريف الماضي عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” معلقة: “سعدت بحضور حفلة الفنانة العالمية مارايا كيري في العلا بمناسبة افتتاح فندق البنيان تري ليلة لا تنسى وشخصيتها على الواقع جميلة جدا.. شكرا شبابنا وبناتنا على التنظيم الرائع والاستقبال الدافئ والحب الكبير اللي غمرتونا فيه، وفخورة فيكم جدا وببلدي دائما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى