اخبار تهمكسياحة المشاهير

دبي وجهة مثالية تستقطب المشاهير في الخريف

 

يفضل كثير من عشاق السياحة ولا سيما المشاهير في فصل الخريف الذهاب  إلى وجهات ذات مناخ معتدل فلا هو بالحار الجاف ولا البارد الممطر، مما يجعل هذا الفصل الخريفي هو الوقت الأنسب للسياحة والسفر في عدة مدن عربية.

ويبحث كثير من نجوم الوطن العربي عن استراحة خريفية للتمتع بأجواء دافئة في وجهات خلابة، فتعد دبي من أجمل الوجهات المنتشرة في مختلف القارات والتي يمكن زيارتها في هذه الفترة والتمتع بعطلة لا تضاهى.

وتعد دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية على مستوى العالم، نظراً إلى التنوع الذي تتمتع به الامارة من حيث النشاطات والفعاليات التي تناسب جميع الزائرين سواءً كانوا من المشاهير أو السياح الدوليين.

نجمات يفضلن الخريف في دبي

وتجذب دبي عدد من نجمات الوطن العربي في فصل الخريف والشتاء، لا سيما أنه في شهر أكتوبر تنخفض فيه درجات الحرارة قليلاً لتبلغ 30 درجة مئوية في المتوسط، وهي أجواء مناسبة لعدة مغامرات وأنشطة سياحية على الشاطئ وغيرها، ويزيد الشعور بالأجواء الخريفية المعتدلة في شهر نوفمبر، إذ يبلغ متوسط درجات الحرارة خلال هذا الشهر 25.5 درجة مئوية.

وقد نشرت الفنانة نيللي كريم صور لها برفقة ابنتها في منتجع “رويال أتلانتس” بـ دبي، والتقطت عدة صور لها برفقة ابنتها في المنتج في أثناء استمتاعها برؤية البحر والمناظر الطبيعية من الأعلى، وشاركت أيضاً الفنانة عدة لحظات أخرى لها من دبي، وظهرت وهي تتجول في منتجع “أنانتارا” النخلة في جزيرة النخلة جميرا، ونشرت فيديو لها خلال استمتاعها في المنتجع وظهرت وهي تحمل على كتفها ببغاء أطلقت عليه سم “زيكو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى