أخبار السياحةالسياحة العربية

كابيتال للسفر تطرح باقات خاصة لعطلة المولد النبوي

أعلنت كابيتال للسفر، الشركة المتخصصة في إدارة خدمات وجهات السفر والتابعة لشركة سياحة 365، إحدى شركات مجموعة أدنيك، عن إطلاق باقات سفر مخصصة لعطلة نهاية الأسبوع التي تصادف الإجازة الرسمية بمناسبة المولد النبوي من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، والتي صُممت خصيصاً لمنح المسافرين تجارب متميزة في وجهتين حيويتين.

1- تبليسي (3 ليالٍ / 4 أيام)

اكتشف مدينة تبليسي الساحرة مع الباقة المميزة من كابيتال للسفر، حيث يمكن للمسافرين من خلال هذه الباقة التي تشمل تذاكر السفر، استكشاف التقاليد المحلية مع تجربة فندق 4 نجوم مع وجبة الفطور. كما يمكن للمسافرين التعرف على التاريخ الغني لهذه المدينة وطابعها العصري، من الطرقات الحجرية والكنائس القديمة إلى مشهد الفنون المعاصر والمناظر الطبيعية الخلابة. إذ تزخر المدينة بالأنشطة الثقافية، من المهرجانات المحلية إلى المطبخ الأصيل والعروض الموسيقية وغيرها. ويمكن حجز هذه الباقة خلال الفترة بين 15 و30 سبتمبر الجاري.

2- كولومبو (4 ليالٍ / 5 أيام)

سيتمتع المسافرين إلى كولومبو بجمال وثقافة هذه الوجهة من خلال هذه الباقة بأسعارها المقبولة، والتي تشمل تذاكر السفر والإقامة في فندق من 4 نجوم والتنقل المحلي. إذ يمكن للمسافرين الانغماس في نسيج المدينة الساحر، من المناظر الطبيعية والسواحل الخلابة إلى التاريخ المحلي الغني والمشهد المحلي الحيوي والمطبخ الأصيل. ويمكن حجز هذه الباقة خلال الفترة بين 15 و30 سبتمبر الجاري.

ويشار إلى أن باقات هاتين الوجهتين لا تشمل الجولات في المدينة وزيارة المعالم وبعضاً من التنقلات المحلية، إلا أن كابيتال للسفر تلتزم بتوفير تجارب مخصصة حسب الطلب. لحجز الباقتين والمزيد من المعلومات،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى