فنادق ومنتجعات

إقامة فندقية فاخرة لمتابعة فعاليات موسم الرياض

تحلو زيارة مدينة الرياض في كل أوقات السنة، مدينة تنبض بالحياة والرقي، وزاد من روعتها وأضاف الى رقيّها رونقاً زاهياً اطلاق الرياض لمهرجان موسم الرياض الذي جمع كل ما يسعد أفراد مجتمعها في مكان واحد.

للسنة الرابعة على التوالي، ينبض قلب الجماهير حماسة لمعرفة فعاليات موسم الرياض الذي أطلق عليه هذا العام شعار “Big Time”.

أول نادي رياضي مختص بالملاكمة، وأكبر مهرجانات المصارعة في العالم، وبطولة عالمية للبادل، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس، وأكبر منطقة تسوق شعبية، وأكبر مدينة ملاهي متنقلة (وندر جاردن)، وأكبر حفل جوائز للترفيه تحت عنوان (جوي أوردز)، وافتتاح منطقة بوليفارد هول، وغيرها الكثير من الفعاليات في انتظار جمهور موسم الرياض 2023.

لائحة لا تنتهي من الفعاليات التي تلهب قلب الرياض.

إضافة الى ذلك يتوفر في الرياض فنادق رائعة تجعل من زيارتك أجمل وأمتع، فنادق تؤمن كل مقومات الراحة والرفاهية الى جانب خدمة رائعة وهي مطعّمة بكرم ضيافة أهل المملكة العربية السعودية.

اليك فنادق ننصحك باختيارها لإقامة لا تُنسى في الرياض .

فندق حياة ريجنسي الرياض

في قلب العاصمة بجانب شارع التحلية النابض بالحياة وبالقرب من أحياء التجارة والتجزئة مثل الحي المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، يقع هذا الفندق الرائع، 257  غرفة و39 جناح بديكورات فخمة، مفروشات أنيقة مختارة بعناية لتضفي على الاقامة رقي وراحة، مع إطلالات بانورامية على مدينة الرياض.

تتوفر في الفندق قاعات للاجتماع والمؤتمرات، نادي رياضي، سبا SOUKOUN مع مجموعة من المتخصصين.

مطعم Fifty Sixth Avenue Diner يوفر مكاناً مثالياً للاستمتاع بعشاء مع العائلة أو غداء مع الأصدقاء، كما يُقدم مجموعة متنوعة من الاطباق التقليدية الأمريكية الشهيرة و يُقدم مطعم Azure أطباق تراثية من الدول المجاورة لبحر إيجة واليونان وتركيا، مع ديكور تشبه روح المطبخ واضاءة رائعة وموقد يعمل بحرق الحطب ومطبخ مفتوح.

يبعد الفندق مسافة 35 كم فقط من مطار الملك خالد الدولي.

فندق الفيصلية

واحداً من أرقى الفنادق المصنفة 5 نجوم في الرياض، يضم 330 جناح وغرفة مجهزة لراحة الضيوف بديكورات منسقة الألوان.

مرافق اجتماعات و6 مطاعم عالمية ونادٍ صحي حديث وسبا الفيصلية، المخصص بشكل خاص للسيدات.

أما الأجنحة تتميز بالفخامة والأناقة العصرية والتكنولوجيا الحديثة لتضفي أجواءً راقية عبر أجهزة تحكم تعمل بتقنية اللمس للإضاءة والستائر والتدفئة.

مطعم Globe وجهة فاخرة وتعطي القبة الجيوديسية جواً رائعاً للاستمتاع بالمأكولات الأوروبية الحديثة ، كما يمكن الاسترخاء في صالة عسير، وهي صالة سيجار الوحيدة المخصصة في المدينة.

مطعم La Brasserie مسرح طعام تفاعلي متنوع حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالإثارة والاندماج عبر مشاهدة الطهاة يقومون بعملهم.

يضم النادي الصحي في فندق الفيصلية مسبحاً داخلياً بطول 20 متر وجيم مزود بأجهزة حديثة.

فندق التنفيذيينKAFD

هو فندق 4 نجوم والموقع المثالي والأقرب لفعاليات موسم الرياض، حيث يتطلب منك 12 دقيقة للوصول بالسيارة، كما ويبعد عن مطار الملك خالد مسافة 21 كم ويوفر الفندق أجواء هادئة ومتناغمة بشكل تام وفرصة لرجال الأعمال للاستمتاع فضلا عن سهولة الوصول إلى منطقة الملك عبدالله المالية كونه يقع بجانبها، كما ويعتبر قاعدة ملائمة يمكن من خلالها استكشاف هذه المدينة الحيوية، ومراكز التسوق القريبة مثل مارينا مول، مول الرياض غاليري، حياة مول، عويس مول وصحاري مول.

يوفر هذا الفندق العديد من المرافق في الموقع لإرضاء الضيوف الأكثر تميزًا  مثل المنتجع الصحي ومطعم، كما يمكن للضيوف الاختيار من بين 110 غرفة، حيث تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف، بالإضافة لموقف مجاني للسيارات.

ويُقدم الفندق إلى جانب ذلك مجموعة من العروض الترفيهية التي تضمن لك وقتاً ممتعاً خلال إقامتك.

فندق برج رافال Burj Rafal Hotel Riyadh

هو فندق 5 نجوم، ويمنحك بموقعه الرائع في برج رافال، إطلالات مميزة من الأرضية وحتى السقف على مدينة الرياض، ويوفر أماكن إقامة عصرية، ومجهز بمركزين منفصلين للياقة البدنية ومسابح وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق، كما ويبعد من موقع موسم الرياض الدولي للمعارض مسافة 14 دقيقة بالسيارة، ومسافة 3 دقائق بالسيارة من مركز الملك عبد الله المالي و27 دقيقة بالسيارة من مطار الرياض الدولي وهو المطار الأقرب للفندق.

تم تزيين جميع الوحدات بتصميمات داخلية أنيقة وتحتوي جميع الأجنحة على مكيّف هواء ومنطقة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب عمل ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار، كما تشمل الحمّامات الرخامية دشاً وحوض استحمام ورداء استحمام ومجفف للشعر.

وتتوفر مرافق الحفلات وقاعات الاجتماعات عند الطلب، ويوفر سبا Resense علاجات وجلسات مساج باعثة على الاسترخاء، كما تتوفر ملاعب التنس والاسكواش وملعب للأطفال ومسبح خارجي ومواقف سيارات مجانا.

فندق أوليان

يتميز الفندق بموقعه في شارع العليا العام أهم الطرق في مدينة الرياض، ويبعد عن موقع موسم الرياض 14 دقيقة بالسيارة، وعلى بعد 6 كم من الرياض بارك، وعلى بعد 20 كيلومترا من مطار الملك خالد المطار الأقرب لمكان الإقامة .

ويعد تصنيف الفندق أربعة نجوم، ويضم غرف وأجنحة فندقية على مستوى مميز كما وهناك مرافق عدة منها نادي رياضي وكافيه ومطعم رئيسي ومسبح خارجي، ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. ويعد الفندق إختيار مناسب للعائلات ولرحلات العمل .

وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 كراون بلازا 

هو فندق 5 نجوم، ويبعد 16 دقيقة عن موقع موسم الرياض، وعلى بعد 30 كيلومترا من مطار الملك خالد وهو المطار الأقرب للفندق.

Crown Plaza Kochi

ويعدك الفندق بإقامة فخمة ومريحة سواء للفترات الطويلة أو القصيرة، مع مرافق وخدمات عدة منها 20 قاعة للإجتماعات، 5 أماكن لتناول الطعام ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وصالة في آي بي، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف، بالإضافة لمنشآت لياقة وخيارات رفاهية لتحافظ على نشاطك وحيويتك.

كورتيارد باي ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي Courtyard by Marriott Riyadh Northern Ring Road 

يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم على بعد 17 دقيقة عن موقع موسم الرياض، يبعد مسافة 6 كم من الرياض غاليري مول والرياض بارك، وعلى بعد 22 كيلومترا من مطار الملك خالد، وهو المطار الأقرب للفندق.

ويتميز يإطلالة على المدينة ويضم مطعماً ومركزاً للياقة البدنية وصالة مشتركة وحديقة، كما تشتمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، والفندق مجهز بوسائل راحة مثل مركز للأعمال في الموقع ومسبح داخلي وساونا. يتم تقديم إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار يومياً في هذا الفندق.

تم تجهيز غرف الضيوف بمكيّف وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية وبيديت وأردية حمّام ومكتب، كما تحتوي جميع الغرف على صندوق ودائع آمن.

 هيلتون غاردن إن Hilton Garden Inn Riyadh Financial District 

هو فندق 4 نجوم، ويقع على بعد 18 دقيقة من موسم الرياض وعلى بعد 2.5 كم من الرياض جاليري مول، وعلى بعد 2.7 كم من منتزه الرياض، وعلى مسافة 22 كم من مطار الملك خالد وهو المطار الأقرب للفندق.

وتم تصميم جميع الغرف مع اهتمام خاص بالتفاصيل. وتأتي مع عمل فني مفصل على الجدران، وإطلالات على المدينة من خلال النوافذ وأسرّة مريحة عالية الجودة، مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مركزًا لرجال الأعمال ومساحة لتخزين الأمتعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

فندق وأبراج شيراتون الرياض

يقع هذا الفندق فئة 5 نجوم على بعد 20  دقيقة بالسيارة من موقع موسم الرياض 20،  وعلى بعد 2 كم من مركز المعارض بمدينة الرياض، على بعد 5 كم من الحي الدبلوماسي بالمدينة، كما يبعد مركز تسوق Al-Akariya كيلومتر واحد، وعلى بعد 30 كيلومترا من مطار الملك خالد المطار الأقرب لمكان الإقامة .

ويوفر حمام سباحة داخل نطاق الفندق وصالة ألعاب رياضية جيدة التجهيز. كما تشمل المرافق الترفيهية ملاعب مضاءة للتنس وكرة السلة ومضمار للجري.

وتتميز الغرف العصرية في فندق وأبراج شيراتون الرياض بالألوان الهادئة والسمات العربية. ويقوم الفندق بالترحيب بالنزلاء بتقديم سلة من الفاكهة وورود نضرة. وتحتوي الحمامات على بيديه ومرافق حمام معتمدة.

يحتوي فندق وأبراج شيراتون الرياض على مطعمين. مطعم Al-Bustan الذي يفتح طوال اليوم ويقدم المأكولات العالمية، ومطعم La Piazza الذي يقدم الأطباق الإيطالية في العشاء. كما يمكن الاستمتاع بالكوكتيلات في البهو.

فندق فور سيزونز الرياض

يقع فندق فور سيزونز الرياض في برج المملكة في حي العليا، ويوفر غرفًا وأجنحة فاخرة مع إطلالات على المدينة. توفر جميع أماكن الإقامة في فورسيزونز إطلالات على الرياض، وتتميز الغرف بأنها واسعة ومريحة ومؤثثة بمفروشات عصرية، كما يضم كل منها منطقة جلوس مزودة بتلفزيون وقاعدة للآيبود.

وهناك خياران لتناول المطعم. يتوفر بالفندق مطعمان: مطعم ELEMENTS للمأكولات العالمية، ومطعم The Grill للمأكولات المشوية على الفحم.

ويتوفر في الفندق مسبح خارجي وسبا ومكان إقامة أنيق. ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.  ومركز أعمال يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات، ونادي للأطفال يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال من جميع الأعمار.  وخدمة الواي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق حتى الغرف.

يعد فندق فور سيزونز الرياض خيارًا مثاليًا وفاخرًا لجمهور موسم الرياض 2023. يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي في الرياض، بما في ذلك برج المملكة ومركز الملك عبد العزيز التاريخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى