اخبار تهمكفنادق ومنتجعات

أفضل الفنادق في جزيرة المرجان في رأس الخيمة

تشتهر جزيرة المرجان في رأس الخيمة بالعديد من المعالم السياحية الجذابة، بما في ذلك الشواطئ الخلابة والمرافق الترفيهية المتنوعة. كما تضم الجزيرة مجموعة من الفنادق والمنتجعات السياحية المميزة التي تضمن لضيوفها إقامة رائعة ومميزة.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية للإقامة خلال العطلات والرحلات السياحية في جزيرة المرجان في رأس الخيمة:

  • منتجع موفنبيك جزيرة المرجان

يتميز منتجع موفنبيك جزيرة المرجان بتصميمه المعماري الأنيق، ويضم معالم جذب رائعة، تتضمن أكبر حديقة مائية عائمة في رأس الخيمة وجدران التسلق والزلاقات المائية ومنصات ترامبولين فوق الماء. كما يضم أيضا عدد 418 من الوحدات الفندقية الأنيقة والتي تطل مباشرة على المياه الزرقاء الصافية والمميزة لبحر العرب. ملحق بالمنتجع أيضا شاطئ ساحر، ومجموعة من الشاليهات الشاطئية الفاخرة.

  • منتجع وسبا جزيرة المرجان

يعد منتجع وسبا جزيرة المرجان واحد من أشهر المنتجعات السياحية في جزيرة المرجان، ويوفر هذا المنتجع الرائع مجموعة مميزة من وحدات الإقامة الفندقية، تتضمن غرف وأجنحة فندقية فخمة وواسعة، ذات إطلالات خلابة. كما يحتوي المنتجع أيضا على مرافق مميزة ومنتجع صحي رائع يتضمن قسم مخصص للسيدات فقط بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة داخلية. كما يشتهر المنتجع أيضا بتوفيره لمجموعة رائعة من الأنشطة السياحية والترفيهية لضيوفه.

  • منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

يتميز منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بشاطئه الخاص الرائع والذي يمتد بطول 650 متر، وبوحداته الفندقية الفخمة والتي تتضمن مجموعة رائعة من الفيلات الشاطئية الأنيقة والتي توفر إطلالات رائعة على بحر العرب. كما يحتوي المنتجع أيضا على مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى سبع حمامات سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها.

  • فندق ريكسوس باب البحر

يقع فندق ريكسوس باب البحر وسط الرمال البيضاء البكر في جزيرة المرجان الهادئة في إمارة رأس الخيمة، ويتميز بشاطئ ساحر وأماكن إقامة أنيقة ومطاعم راقية وإطلالات خلابة. كما يوفر الفندق برنامج ترفيهي شامل، ويضم ما يقرب من 750 وحدة فندقية أنيقة.

  • فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة مرجان

يوفر فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة مرجان وحدات إقامة فندقية أنيقة ذات إطلالات رائعة على الشاطئ، مع شاطئ خاص يمتد بطول 750 متر، وحمام سباحة لا متناهي، ومطعم شاطئي. كما يحتوي الفندق على منطقة لعب مخصصة للأطفال الصغار تقع على الشاطئ.

المعايير المستخدمة في اختيار أفضل الفنادق

 

تم اختيار أفضل الفنادق في جزيرة المرجان بناءً على المعايير التالية:

  • موقع الفندق: تم اختيار الفنادق التي تقع على شاطئ جزيرة المرجان أو بالقرب منه، وذلك لتوفير إطلالة رائعة على البحر وسهولة الوصول إلى الشواطئ.
  • مرافق الفندق: تم اختيار الفنادق التي توفر مجموعة مميزة من المرافق والخدمات لضيوفها، بما في ذلك المطاعم وحمامات السباحة والمرافق الترفيهية.
  • التقييمات: تم اختيار الفنادق التي حصلت على تقييمات مرتفعة من قبل الضيوف السابقين.

كما توفر جزيرة المرجان في رأس الخيمة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تناسب جميع الميزانيات والاحتياجات، وباختيار أحد الفنادق المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من حصولك على إقامة رائعة ومميزة في جزيرة المرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى