السياحة العلاجية

الأردن.. انطلاق القمة العالمية الثامنة للسياحة العلاجية 25 نوفمبر

تنطلق أعمال القمة العالمية الثامنة للسياحة الاستشفائية والعلاجية في الأردن، التي تنظمها مجموعة طلال أبوغزاله العالمية وبالتعاون مع طريق الرواد ممثلة بمديرها العام أيمن عريقات والتي سوف تقام في فندق فورسيزونز عمّان في 25 نوفمبر المقبل.

وتهدف القمة، التي ستتضمن فعالياتها إقامة معرض طبي شامل وتنظيم عدة نشاطات، إلى تسويق الخدمات الطبية الأردنية المتميزة، حيث سيتم عرض مختلف الخدمات الطبية في الأردن من مستشفيات حكومية وخاصة ومؤسسات مختصة بالصناعات الدوائية والتجهيزات الطبية والسياحة العلاجية والمختبرات الطبية وغيرها.

وأكد الدكتور أبوغزاله على أهمية هذه القمة في إبراز ما يتميز به الأردن طبيا من ناحية البنية التحتية للمستشفيات والمختبرات والصناعة الدوائية المتقدمة والصيدلة والكوادر الطبية الكفؤة في مختلف التخصصات الطبية إضافة للمستلزمات الطبية المتنوعة التي تضاهي الدول المتقدمة.

من جانبه قال المنسق العام للقمة السيد لؤي أبوعصبه أن القمة ستشهد توقيع العديد من اتفاقيات ومذكرات التعاون، مضيفا أن القمة ستشهد مشاركة أصحاب القرار والمسؤولين عن إيفاد المرضى للعلاج في الخارج وعدد كبير من ممثلي المؤسسات المعنية بالسياحة العلاجية والاستشفائية، بالإضافة إلى السفراء والملحقين الصحيين المعتمدين في الأردن.

وستشهد القمة تنظيم جلسات نقاشية وحوارية، وتزويد أصحاب العلاقة بأهم المستجدات الخاصة بالسياحة العلاجية عالميا، واستعراض كل ما يتمتع به القطاع الصحي الأردني من مستوى متقدم وخدمات متميزة على المستويين الإقليمي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى