طوف وشوفأخبار عربية وعالميةاخبار تهمك

شتاء أوروبا.. 6 وجهات سياحية تستحق الزيارة

مع اقتراب فصل الشتاء، تستعد العديد من الوجهات الأوروبية لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم. وفي هذا المقال، سنتعرف على 6 وجهات سياحية أوروبية تستحق الزيارة في فصل الشتاء، لكل من يبحث عن تجربة مميزة.

1. باس دي لاكاسا، أندورا

تقع باس دي لاكاسا في إمارة أندورا الصغيرة، وهي واحدة من أشهر وجهات التزلج في أوروبا. تضم المنطقة أكثر من 200 كيلومتر من المسارات، وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الشتوية، بما في ذلك التزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج.

2. ترينتينو، إيطاليا

تقع ترينتينو في شمال إيطاليا، وهي موطن لسلسلة جبال الدولوميت الشهيرة. تقدم المنطقة مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك الجبال والغابات والبحيرات. كما أنها وجهة رائعة للتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج.

3. سالزبورغ، النمسا

تقع سالزبورغ في النمسا، وهي مدينة تاريخية جميلة تشتهر بموسيقاها وثقافتها. كما أنها وجهة رائعة للتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج.

4. جبال الكاربات، رومانيا

تقع جبال الكاربات في شرق أوروبا، وهي موطن لمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية، بما في ذلك الغابات والبحيرات والأنهار. كما أنها وجهة رائعة للتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج.

5. جزر فنلندا

تقع جزر فنلندا في بحر البلطيق، وهي وجهة رائعة للاستمتاع بالطبيعة والهدوء. كما أنها وجهة رائعة لرؤية الشفق القطبي الشمالي.

6. لابلاند، فنلندا

تقع لابلاند في شمال فنلندا، وهي موطن لمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية، بما في ذلك الغابات والبحيرات والأنهار. كما أنها وجهة رائعة للتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج ورؤية الشفق القطبي الشمالي.

فيما يلي بعض النصائح لرحلتك إلى أوروبا في فصل الشتاء:

  • احجز رحلتك مسبقًا، خاصةً إذا كنت تخطط للسفر خلال موسم الذروة.
  • احجز فندقًا أو شقة مع تدفئة جيدة.
  • احضر ملابس مناسبة للطقس البارد.
  • احزم أحذية مناسبة للمشي على الجليد.
  • اشترِ تأمين سفر يغطي الأنشطة الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى