أخبار السياحة

بورسعيد تستقبل السفينة السياحية NAUTTICA في أداء استثنائي لحركة السياحة البحرية

شهد ميناء بورسعيد السياحي أداءً استثنائيًا لحركة السياحة البحرية، حيث استقبل صباح اليوم السفينة السياحية NAUTTICA القادمة من الإسكندرية، وعلى متنها 638 راكبًا و393 من أفراد طاقم السفينة من جنسيات مختلفة.

ومن المقرر أن يقوم السياح بتنظيم رحلات سريعة إلى مدينة القاهرة لزيارة المعالم الأثرية والمتاحف، بالإضافة إلى رحلة سريعة داخل مدينة بورسعيد للتعرف على الأماكن السياحية والتاريخية بالمدينة.

وتغادر السفينة الميناء مساء اليوم بعد عودة الركاب من رحلاتهم، متجهة إلى حوض البحر المتوسط استعدادًا لعودتهم لإستئناف باقي رحلتهم.

الجدير بالذكر أن السفينة NAUTTICA تم بنائها عام 2000، وترفع علم جزر مارشال، وتتكون من 11 طابقًا تحتوي على 349 كابينة. وتعود ملكية السفينة إلى شركة الخطوط البحرية النرويجية القابضة المحدودة (NCLH)، أما مشغل السفينة فهي شركة أوقيانوس للرحلات البحرية.

وقد تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لدخول السفينة إلى الميناء وتراكيها على الرصيف، واستقبال السياح بصالة الوصول لإنهاء كافة الإجراءات بسهولة ويسر.

ويأتي هذا الأداء المتميز في إطار توجيهات الدولة المصرية بتعظيم السياحة البحرية ضمن البرنامج المتكامل لموسم الرحلات البحرية لأستقطاب السفن السياحية لموانئ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الممتد من شهر مارس وحتى نهاية العام.

  • استقبل ميناء بورسعيد السياحي السفينة NAUTTICA القادمة من الإسكندرية، وعلى متنها 638 راكبًا و393 من أفراد طاقم السفينة.
  • سينظم السياح رحلات سريعة إلى مدينة القاهرة ومدينة بورسعيد.
  • ستغادر السفينة الميناء مساء اليوم بعد عودة الركاب من رحلاتهم.
  • تم بناؤها عام 2000، وترفع علم جزر مارشال، وتتكون من 11 طابقًا تحتوي على 349 كابينة.
  • تعود ملكية السفينة إلى شركة الخطوط البحرية النرويجية القابضة المحدودة (NCLH)، أما مشغل السفينة فهي شركة أوقيانوس للرحلات البحرية.

يعد استقبال ميناء بورسعيد السياحي للسفينة NAUTTICA علامة بارزة في أداء السياحة البحرية في مصر، حيث يعكس الاهتمام المتزايد من قبل السائحين الأجانب بزيارة المعالم السياحية والتاريخية في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى