أخبار السياحةالسياحة العربيةالفعاليات و المهرجانات السياحية

مشاركة مصرية متميزة في معرض “توب ريزا” السياحي العالمي

يواصل معرض “توب ريزا” السياحي العالمي، فعالياته بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، ليجمع على مدار ثلاثة أيام العديد من المهتمين والمهنيين في مجال السياحة والسفر؛ حيث

وتعد مصر من ضمن الدول المشاركة بشكل أساسي؛ فى المعرض الذى يعد أكبر تجمع مهني يُقام في فرنسا ومن أهم المعارض السياحية في أوروبا، حيث تحرص الشركات السياحية المصرية كل عام على التواجد والحضور وسط دول من شتى بقاع الأرض.

وتشارك مصر هذا العام في المعرض في دورته الـ45، بجناح كبير تبلغ مساحته 124 مترا مربعا، يضم نحو 12 شركة مصرية من شركات سياحة وطيران ومنظمي الرحلات والفنادق المصرية، وذلك لعرض برامجهم السياحية الجديدة وجذب السائح الفرنسي إلى المقاصد المصرية المختلفة.

ويؤكد منير فرانسوا ويسا، مدير شركة “اسكاباد” للسياحة، على أهمية “التواجد” والمشاركة في المعرض، قائلا: “التواجد مهم للغاية، نحن نتواجد هنا منذ عام 2000، متخصصون في السياحة الثقافية ونقدم برامج مميزة لجذب السائح الفرنسي للسياحة الثقافية التي تتميز بها مصر”.

وأوضح صلاح قدري، المدير العام التجاري لشركة الطيران “إير كايرو”، أن هذه ليست أول مشاركة للشركة في المعرض بل تحرص الشركة على التواجد في كل المعارض الدولية وتتواصل مع منظمي الرحلات وشركات السياحة التي تنظم رحلات إلى مصر”.

وقال إننا نعمل على زيادة التشغيل بين مصر وفرنسا باستمرار لكي نغطي الطلب المتزايد، ونوفر للسائح الفرنسي شبكة نقل داخلية تخدمه في الحركة بين الأقصر وأسوان أو الحركة من القاهرة وإليها من خلال رحلات ذهاب وعودة في نفس اليوم، وبالتالي هذا جزء من خطة الشركة للمساعدة في تنشيط السياحة وتوفير الطيران لمنظمي الرحلات “.

يذكر أن معرض “توب ريزا” السياحي العالمي انطلقت فعالياته أول أمس الثلاثاء ومستمر حتى مساء اليوم الخميس بأرض المعارض بباريس، وتحل دولة الأردن ضيف شرف بلمعرض هذا العام.

ويشارك هذا العام 1437 عارضا من العاملين في مكاتب سياحة ومنظمي رحلات وشركات طيران وسلاسل فنادق وشركات نقل، يمثلون 1400 اسم وعلامة من العلامات التجارية العاملة في مجال السياحة، حيث يعد هذا المعرض من أهم وأكبر المعارض المهنية المتخصصة في السياحة والسفر ويجذب عددا كبيرا من العاملين في مجال السياحة من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى