اخبار تهمكأخبار السياحةالسياحة السعوديةالفعاليات و المهرجانات السياحية

السعودية تعلن عن شراكة كبرى مع النسخة الرابعة من موسم الرياض

يعد موسم الرياض، أحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة على مستوى العالم، بأن يكون حدثًا مذهلاً، وتتوافق رعاية الخطوط الجوية السعودية بسلاسة مع التزامها بعلامتها التجارية الجديدة

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، الناقل الرسمي للمملكة العربية السعودية، بكل فخر عن دورها كشريك بلاتيني وشركة الطيران الرسمية للنسخة الرابعة من موسم الرياض، المقرر انطلاقها في 28 أكتوبر.

يعد موسم الرياض، أحد أكثر المواسم الترفيهية المنتظرة على مستوى العالم، بأن يكون حدثًا مذهلاً، وتتوافق رعاية الخطوط الجوية السعودية بسلاسة مع التزامها بعلامتها التجارية الجديدة.

السعودية تعلن عن شراكة كبرى مع النسخة الرابعة من موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية، اليوم، عن شراكة كبرى مع النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بهدف تعزيز قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية.

وتشمل الشراكة تقديم وجهة البحر الأحمر، إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عروضاً وتخفيضات خاصة لزوار موسم الرياض. كما ستشارك وجهة البحر الأحمر في العديد من فعاليات الموسم، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض الفنية والرياضية.

وقال وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، إن هذه الشراكة تهدف إلى “تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتقديم تجربة سياحية فريدة لزوار موسم الرياض”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية جون باغوت، إن الشراكة مع موسم الرياض “تعكس التزامنا بتعزيز قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية”.

وتعد النسخة الرابعة من موسم الرياض أكبر نسخة من الموسم حتى الآن، حيث تضم أكثر من 2800 فعالية، وأكثر من 7000 فرصة عمل، وأكثر من 100 موقع.

تفاصيل الشراكة

تشمل الشراكة بين وجهة البحر الأحمر وموسم الرياض ما يلي:

  • تقديم وجهة البحر الأحمر عروضاً وتخفيضات خاصة لزوار موسم الرياض.
  • مشاركة وجهة البحر الأحمر في العديد من فعاليات موسم الرياض.
  • إنشاء مناطق ترفيهية خاصة بوجهة البحر الأحمر في موسم الرياض.
  • إطلاق حملة ترويجية مشتركة لوجهة البحر الأحمر وموسم الرياض.

أهمية الشراكة

تساهم هذه الشراكة في تعزيز قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية من خلال:

  • جذب المزيد من الزوار إلى المملكة العربية السعودية.
  • تقديم تجربة سياحية فريدة لزوار موسم الرياض.
  • تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص.

من جانيهم، أشاد العديد من الخبراء بالإعلان عن هذه الشراكة، مؤكدين أنها ستساهم في تعزيز قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية.

وقال محمد السويلم، الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه السعودية، إن هذه الشراكة “تعكس التزامنا بتقديم تجربة سياحية فريدة لزوار المملكة العربية السعودية”.

من جانبه، قال أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، إن هذه الشراكة “تهدف إلى تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتقديم تجربة سياحية فريدة لزوار موسم الرياض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى