اخبار تهمكدليل السياحة العربية

أفضل الأماكن السياحية في الدمام السعودية

تعد مدينة الدمام  أحد أهم المدن في السعودية، فهي الميناء البحري الرئيسي في المنطقة الشرقية من المملكة، وتطل على الخليج العربي من ثلاث جهات، وتمتاز بمناخها المعتدل على مدار السنة، وتتميز بشواطئها الساحرة وأسواقها التي تضم المجمعات الفخمة والأسواق الشعبية، بالاضافة إلى المنتزهات ومدن الترفيه و غيرها من الأماكن السياحية، ولذا نعرض لكم أبرز الأماكن السياحية في الدمام.

أفضل أماكن سياحية في الدمام

 

شواطئ الدمام

يفضلها كثير من الزوار، من أجل الاستمتاع بزيارتها دوناً عن الأماكن السياحية في الدمام الأخرى، وذلك بُغية الاستمتاع بأشعة الشمس، ومناظر البحر الفاتنة، وما تُتيحه من أنشطة مُلائمة للجميع.

أماكن ترفيهية في الدمام

يعشق عدد كبير من قاصدي السياحة في الدمام الاستمتاع بخيارات ترفيه متنوّعة وبمغامرات لا تُضاهى، وهذا ما يُضاعف من جاذبية الاماكن الترفيهية في الدمام ويجعلها من الأماكن الأكثر زيارة.

جزيرة المرجان الدمام

تعد أول جزيرة اصطناعية في المملكة العربية السعودية، إذ إنها تتميز بأجواء البحر الجذابة، بجانب الاستمتاع بالجلوس على شواطئها، كما أنها تعد من الأفضل الأماكن السياحية في الدمام، وتمتاز بمجموعة من عوامل الجذب الرائعة، وخيارات ترفيهية مختلفة، كما أنها تحتوي على منتزهات جميلة، ومطاعم ومقاهي مُختلفة.

مولات الدمام

تعد من أبرز وجهات السياحة في الدمام ، حيث تضم المدينة أرقى المولات وأماكن التسوق، والتي تتميز بالأسواق المختلفة والمتعددة التي تمنحك فرصة رائعة للتسوق.

حدائق الدمام

تمتلك المدينة أحد المناطق السياحية في الدمام مثل الحدائق والتي لا يُمكن تفويت زيارتها، والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والأجواء الساحرة التي تمنحك فرصة للتمتع بهذه الأجواء عند زيارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى