أخبار عربية وعالمية

معرض الخليج للتعليم والتدريب ينطلق في أكتوبر بأبوظبي

 

متابعة : محمد النحاس

ينطلق معرض الخليج للتعليم والتدريب في نسخته الثانيه الفترة من ٢٤ إلى ٢٥ أكتوبر القادم في فندق ارث بأبوظبي، والذي تنظمه شركة ” ميد بوينت ” المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات.
يشكل المعرض منصة نموذجية تتيح للطلبة، وخاصة في المرحلة الثانوية، تحديد الخيارات المناسبة لهم من الجامعات والبرامج الأكاديمية، من خلال إمكانية مقابلة نخبة من ممثلي الجامعات المحلية والدولية، لمناقشة كل ما يتعلق باهتماماتهم وطموحاتهم العلمية، والإجابة عن جميع استفساراتهم، لتمكينهم من تحديد مسار دراسي يساعدهم على الوصول إلى حياة مهنية ناجحة.

ويشارك الطلبة والمرشدين في يوم الافتتاح الرسمي للمعرض، على فترتين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 3 ظهراً.
وأعربت الشيخة نورة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة (ميد بوينت ) عن خالص شكرها وتقديرها إلى معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم على دعم الوزارة للمعرض بالمشاركه فيه للسنه الثانيه على توالي، بما يشكل دعماً أوفر للجهود المخلصة لدولة الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي بتوفير البيئات المحفزة للتطور التعليمي واستشراف المستقبل، ومواكبة الاتجاهات العلمية الحديثة، وتبني أفضل الممارسات التي تكرس ريادة وتنافسية دول المنطقة، لضمان مستقبل أفضل لأبنائنا الطلبة، وتحقيق تطلعات شعوبها في استدامة التنمية والتطور والرخاء.
وتقدمت بالشكر الجزيل لشركائنا مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض، على دعمهم الذي لا يقدر بثمن في جعل هذا الحدث ممكنًاو دورهم الفعال في تطوير ودعم استضافة الفعاليه المرموقة في إمارة أبوظبي، ونأمل ان يكون معرض الخليج وجهه للسياحه التعليميه و حول ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة تمتلك المقومات الرئيسية لاستضافة فعاليات التعليميه المرموقة. . كما نعبرعن خالص تقديرنا لراعينا البلاتيني، جامعة الإمارات العربية المتحدة، وراعينا الذهبي، أكاديمية ربدان، على مساهماتهما السخية في نجاح هذا الإنجاز التعليمي.
كما أشادت بمعالي سارة الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، على دعمها ومساندتها لكل ما يحقق الإرشاد الأكاديمي للطلبة، وتعزيز وعيهم بالخيارات والفرص التي تساهم في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية، وحثهم على المشاركة في المعرض، والاطلاع على مخرجاته التي تجسد الرؤى الخاصة بمستقبلهم، وتوجهاتهم الأكاديمية.
وأوضحت أن تنظيم هذا المعرض على المستوى الخليجي يأتي بعد النجاح الباهر لمعرض الخليج التعليم والتدريب في سنه السابقه، والذي ساهم في تلبية تطلعات الشباب الاماراتي، وفتح آفاق الانخراط في مجالات التعليم العالي، وتهيئة الفرص للاستفادة من خبرات مؤسسات تعليمية مرموقة على المستوى العالمي، للتعريف بتخصصاتها الحديثة، ودعوة الشباب إلى الالتحاق بها لضمان مستقبل مهني مشرق لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى