اخبار تهمكطوف وشوف

4 من أفضل الأماكن السياحية في إسطنبول للشباب

تتميز إسطنبول بالعديد من الأماكن السياحية التي تستقطب كثير من الزوار في مختلف العالم، من أجل التنزه والترفيه، وزيارة المزارات التاريخية، والأماكن السياحية الدينية، والمتاحف، والمساجد، ولا سيما الأماكن الترفيهية، ولذا نعرض الأماكن السياحية في إسطنبول للشباب.

أماكن سياحية في إسطنبول للشباب

فيا لاند إسطنبول

تعد أضخم ملاهي في المدينة وواحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في إسطنبول للشباب والصغار من مختلف الأعمار، يتوّفر بالملاهي عدد كبير من الألعاب مثل قطار الموت، العربات الكهربائية، الرول سكوتر وغيرها.

أكواريوم إسطنبول

هذا المكان يناسب الشباب والصغار، يُوّفر فرصة رائعة لمُشاهدة أشهر الأحياء المائية الغريبة والمُميّزة في منطقة الساحل الجنوبي الغربي من مدينة إسطنبول، كما يتيح المكان أنشطة مُتنوّعة مثل رحلات للغوص مع الأسماك المُلوّنة، وفرصة الاستمتاع بإطعام أسماك القرش.

أكوا دولفين إسطنبول

تعد من أفضل أماكن سياحية في إسطنبول للشباب تسمح لزوّارها بقضاء يوم ترفيهي وسط الألعاب المائية، مثل القوارب المائية، الزلاجات العملاقة، المسابح الضخمة وغيرها.

أكوا مارينا إسطنبول

مدينة ملاهي مُميّزة أُخرى، وتُعد مكان مُميّز لقضاء يوم شبابي بامتياز، يتوّفر بها مسابح ضخمة، مساحات خضراء مترامية، خيارات طعام عديدة بالإضافة إلى كافة المرافق التي قد يحتاجها النُزلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى