اخبار تهمكأخبار السياحة

الدوحة الوجهة السياحية الأسرع نمواً في المنطقة بحلول 2030

نشرت مجلة “Hotelier Middle East” المتخصصة في مجال الفنادق والضيافة، تقريرا تضمن حوارا مع مدير التراخيص السياحية بقطر للسياحة، والحديث عن سعي قطر الحثيث لتصبح الوجهة السياحية الأسرع نمواً في المنطقة بحلول عام 2030.

وقالت المجلة، إنه بعد أن أسرت العالم بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 لأول مرة بالمنطقة، شهدت بنية قطر التحتية رفيعة المستوى، ومطاعمها ذات النكهات المتميزة، ومشهدها الفندقي الرائع، تحولًا لا يصدق على مدى السنوات الماضية، وبرزت كقوة لا يستهان بها. في ساحة السياحة العالمية. وهي تبدو الآن كوجهة جذابة للفعاليات الدولية، ومحطة توقف رائعة لعشاق الرحلات البحرية، وخيارًا مفضلاً للعائلات التي تبحث عن خيارات متنوعة لقضاء العطلات.

وقال محمد الأنصاري، مدير التراخيص السياحية في قطر للسياحة، خلال حواره مع المجلة، إن هناك خارطة الطريق الاستراتيجية للدولة الطموحة التي تجمع بين الثقافة والتراث والإبداع والبحث المستمر عما سيكون عليه المستقبل.

وعن خطط القطاع، أوضح أن قطر تتطور سريعًا في مكانتها الدولية كوجهة سياحية مزدهرة، وجذابة للأحداث العالمية، ومحطة جميلة في رحلة بحرية، وملاذ مثالي للعائلات خلال عطلة طويلة أو توقف قصير، وتتمثل رؤية السياحة القطرية في الارتقاء بهذا الأمر إلى أبعد من ذلك، من خلال جعل قطر الوجهة السياحية الأسرع نموًا في المنطقة بحلول عام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى