طيراناخبار تهمك

للعام التاسع على التوالي.. طيران ناس يحافظ على لقب أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

حصل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، على جائزة السفر العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعام التاسع على التوالي، وذلك خلال حفل أقيم في دبي يوم 15 أكتوبر، بحضور كبار المسؤولين والخبراء من قطاعي السفر والسياحة.

وبذلك، يواصل طيران ناس تفوقه في مجال الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين من مختلف أنحاء المنطقة. ويأتي هذا الفوز تأكيدًا على التزام طيران ناس بتقديم تجربة سفر مميزة وقيمة عالية للمسافرين.

وبهذه المناسبة، قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس: “نحن فخورون للغاية بهذا الفوز المستحق، والذي يعكس جهودنا المستمرة لتوفير تجربة سفر استثنائية لعملائنا. ويأتي هذا الإنجاز تتويجاً لنجاحنا في تحقيق العديد من الإنجازات خلال العام الماضي، بما في ذلك حصولنا على المركز الرابع كأفضل طيران اقتصادي في العالم من منظمة سكاي تراكس، وزيادة عدد الوجهات التي نخدمها إلى 70 وجهة.

وأضاف المهنا: “نحن ملتزمون بمواصلة توسيع شبكتنا وتحسين خدماتنا لتعزيز مكانتنا كشركة رائدة في مجال الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط.”

يذكر أن طيران ناس يشغل أسطولًا مؤلفًا من 135 طائرة، وينقل أكثر من 60 مليون مسافر سنويًا. وتهدف الشركة إلى الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية بحلول عام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى