أخبار السياحةأخبار عربية وعالمية

مجموعة عُمران العمانية عضواً فى منظمة السياحة العالمية

انضمت الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) إلى مجلس الأعضاء المنتسبين في منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز السياحة المستدامة والمسؤولة في سلطنة عُمان.

وتهدف المجموعة من خلال هذه العضوية إلى تبادل الخبرات والمعارف مع الجهات والمؤسسات العالمية العاملة في مجال السياحة، بالإضافة إلى إيجاد فرص التعاون المشترك لتعزيز قطاع السياحة في السلطنة.

وتشمل مزايا العضوية في مجلس الأعضاء المنتسبين في منظمة السياحة العالمية إمكانية المشاركة في مختلف الفعاليات والملتقيات التي تقيمها المنظمة، والاستفادة من القنوات التفاعلية التي تقدمها، والوصول إلى المصادر والخدمات التي تقدمها، أبرزها المعلومات والإحصاءات الهامة المتعلقة بالقطاع السياحي وسبل تطويره.

وتتطلع مجموعة عُمران من خلال هذه العضوية إلى توسيع نطاق مشاريعها التطويرية ومبادراتها الرائدة في مجال السياحة، وتعزيز حضورها في مختلف الفعاليات والأحداث التي تقيمها منظمة السياحة العالمية.

وتضطلع مجموعة عُمران بصناعة أصول سياحية مستدامة وذات أصالة، ومجتمعات تعكس أسلوب الحياة العصرية، ووجهات تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى