السياحة العلاجية

وفد تايلندي يبحث بالإمارات الاستثمارات في السياحة العلاجية

استقبلت غرفة تجارة وصناعة عجمان، وفداً من مركز فيتال لايف للرعاية الصحية بمملكة تايلاند، لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات وفرص الاستثمارات في مجالات الرعاية الصحية والسياحة العلاجية، وذلك في سياق الترويج لإمارة عجمان كوجهة مثالية للاستثمارات الصحية.

وأكد سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان على متانة العلاقات الاقتصادية الإماراتية التايلاندية، حيث بلغ إجمالي التبادل التجاري بين الإمارات وتايلاند عام 2022 نحو 20 مليار دولار.

وبحث اللقاء تطوير برامج سياحة علاجية وتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات الرعاية الصحية والتدريب الطبي وفرص التعاون في تنظيم فعاليات ودورات تدريبية مشتركة لتطوير المهارات والتقنيات العلاجية الحديثة، كما أكد الطرفان على ضرورة تبادل الزيارات للاطلاع على المرافق الصحية والكليات الطبية في كل من عجمان وتايلاند وبحث فرص تطوير برامج مشتركة للزمالة وتدريب الأطباء والممرضين الصحيين.

من جانبها، أكدت الدكتورة أنفيبوت سانفاسيتفونج، رئيس الوفد التايلاندي على حرص مركز فيتال لايف للرعاية الصحية التابع لمستشفى بومرونغراد الدولي في تايلاند على تعزيز شراكاته الخارجية والتوسع بأعمال المركز خارجياً، مشيدة بمدى تنوع مقومات السياحة العلاجية في إمارة عجمان بشكل خاص ودولة الإمارات عموماً الأمر الذي يعزز من فتح شراكات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى