أخبار السياحةأخبار عربية وعالمية

المكتب الألماني للسياحة يطلق عرض متنقل استراتيجي يضم 5 مدن خليجية

أعلن المكتب الوطني الألماني للسياحة إطلاق عرض متنقل بهدف إثراء منطقة الخليج العربي بمجموعة من العروض المميزة، انطلاقاً من مكانة ألمانيا كواحدة من أبرز الوجهات لدى السياح الخليجيين.

ويمتد العرض الذي يشهد تعاون المكتب مع تسعة شركاء مرموقين، بين 29 من أكتوبر و2 من نوفمبر المقبل، حيث ينطلق في رحلة تشمل مدن خليجية رئيسية، بما فيها جدة والرياض ومدينة الكويت والدوحة وأبوظبي، ويهدف إلى تعزيز العلاقات ومشاركة الرؤى والأفكار مع خبراء السياحة المحليين والشركاء من الوسائل الإعلامية.

وقالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة لمنطقة الخليج التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: “يهدف المكتب الوطني الألماني للسياحة من خلال هذه الحملة إلى تسليط الضوء على قطاع السياحة المحلية في ألمانيا، إضافة إلى تنويع عروض حملاتنا ومشاركة المعارف القيمة مع خبراء السوق”.

ويتمحور العرض حول حملة سيمبلي فيل جود، وحملة ألمانيا بين عراقة الماضي وتميز الحاضر، وحملة احتضان الطبيعة الألمانية، حيث تنسجم أهداف هذه الحملات مع اهتمامات سوق منطقة الخليج العربي. كما تعتزم أبرز الجهات المعنية تقديم رسائل أساسية إلى الجمهور.

ويشارك في العرض اثنان من أبرز مكاتب السياحة المحلية، وهما فيزيت برلين ومكتب ميونيخ للسياحة، ويسلطان الضوء على بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تُقام في الصيف المقبل، إلى جانب التأكيد على مكانة ألمانيا المتنامية بصفتها من أبرز الوجهات للسياحة العلاجية.

ويشهد العرض كشف أوتليت سيتي ميتسينغن، أكبر متجر في أوروبا والذي يشتهر باستضافة 170 علامة تجارية فاخرة، عن مجموعة من الإعلانات الهامة، إلى جانب الإعلان عن قاعة إيفنت سبيس التي تم افتتاحها مؤخراً في مبنى علامة بوس العريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى