طيران

مجموعة الإمارات تدعو المواطنين للانضمام إلى برنامج صيانة الطائرات

أعلنت مجموعة الإمارات عن بدء التسجيل في برنامج صيانة الطائرات للشباب المواطنين من خريجي المدارس الثانوية، والذي يؤهلهم للحصول على رخصة مهندس صيانة طائرات AMEL.

ويهدف البرنامج إلى دمج المواطنين الإماراتيين في قسم الهندسة العالمي في طيران الإمارات، حيث سيوفر لهم تدريباً نظرياً وعملياً مكثفاً لمدة خمس سنوات ونصف السنة.

ويحصل المرشحون في البداية على منحة تتطور بعد ذلك إلى راتب ومزايا كاملة.

ويحصل خريجو البرنامج على شهادة من كلية الإمارات للتدريب الهندسي معتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني، ودرجة الدبلوم العالي من جامعة الإمارات للطيران مصدقة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

ويتضمن البرنامج خبرة عملية على الطائرات، ما يزود المتدربين بالمعرفة المباشرة لصيانة أسطول طيران الإمارات من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777 ذات الجسم العريض.

ويشرف على البرنامج مدربون من ذوي الخبرة في طيران الإمارات، حيث يزود الشبان الإماراتيين بالخبرة الفنية والمهارات الشخصية للتفوق في مكان العمل وتنمية قدراتهم إلى أعلى المستويات.

وتعتبر الإمارات للهندسة واحدة من مرافق صيانة الطائرات الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية، حيث تدعم أكبر أسطول في العالم من طائرات الإيرباص والبوينج التي تشغلها طيران الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى