فنادق ومنتجعات

فنادق سانت ريجيس الكويت تشارك في التوعية بسرطان الثدي

شاركت فنادق سانت ريجيس الكويت، شيراتون وفندق فوربوينتس شيراتون الكويت، في دعم الحملة العالمية للتوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر، من خلال إطلاق برنامج للتعريف بكيفية الوقاية.

يأتي ذلك انطلاقاً من الحرص على الصحة العامة، ودعم كل الجهود الرامية إلى التوعية الصحية المجتمعية الهادفة إلى صحة مستدامة.

وحرصت من خلال البرنامج على التوعية بالإجراءات اللازمة للإدراك المبكر لمرض سرطان الثدي، واللقاء مع الموظفين لنشر الوعي الصحي اللازم للسلامة العامة.

وتأتي الحملة مع التركيز على مهمة الكشف المبكر وفهم مخاطر سرطان الثدي، وتعريف فريق العمل بأعراضه وخيارات العلاج المتاحة.

كما تركزت الحملة على توعية فريق العمل بشكل خاص بأهمية الفحص الدوري كوسيلة للمساهمة في وقاية ومعالجة سرطان الثدي، وذلك بهدف الحفاظ على صحتهن والمحافظة على سلامتهن على المدى البعيد.

ولا تقتصر جهود هذه الحملة على الأمور التثقيفية فقط، بل تتضمن أيضاً تحفيز الموظفات على اتخاذ إجراءات فعّالة للرعاية الصحية والتفهم العميق لأهمية رعاية الصحة الخاصة بهن، ولهذا أنارت الفنادق الواجهات الخرجية باللون الوردي مشعاً من قلب الكويت للتذكير بأهمية هذه الراسلة المجتمعية خلال شهر أكتوبر.

تُظهر هذه الفعالية التزام إدارة فنادق سانت ريجيس الكويت، شيراتون، وفوربوينتس شيراتون الكويت، نحو خدمة مجتمع أكثر صحة ورفاهية. وتهدف مثل هذه الفعاليات إلى توجيه جهود تثقيف الموظفات وتشجيعهن على العناية بصحتهن. كما تم اعتماد اللون الوردي كرمز للحملة، ووضع شرائط وردية تمثل شعارها من قبل موظفات الفندق.

وقد تضمنت الحملة أيضاً محاضرات توعية وفيديوهات بهدف زيادة الوعي بمخاطر المرض وأهمية اكتشافه في مراحله المبكرة، بالإشراف على الأمور التدريبية والتنسيق بين قسم التدريب وقسم شؤون الموظفين. كما شاركت جهات مختصة والفريق الطبي في الفندق أيضاً في نجاح هذه الحملة التوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى