سياحة المشاهير

النجم التركي إنجين التان دوزياتان وزوجته في السعودية

حرص النجم التركي إنجين التان دوزياتان وزوجته ونسليشاه، خلال الأيام الماضية على قضاء إجازة ممتعة في المملكة العربية السعودية، حيث نشر كل منهما عبر حسابه على انستجرام عدة صور توثق تلك الإجازة السعيدة التي قررا خلالها زيارة العديد من المناطق التراثية بالمملكة.

نشرت نسليشاه زوجة إنجين التان دوزياتان عبر حسابها على انستجرام عدة صور وثقت من خلالها تفاصيل من رحلتها للمملكة العربية السعودية، حيث زارت بصحبة زوجها، مدينة العلا والتقطا الثنائي الصور التذكارية التي استعرضا من خلالها رومانسيتهما.

كما سلطت الضوء على المكان التراثي وجمال الطبيعة الخلابة هناك، وعلقت على بعض الصور وكتبت: “التأمل معًا، الإكتشاف، الضياع، الإختفاء بسلام معًا هو أفضل شيء رأيته في الوقت المناسب. شكرا لك”، وبالرغم من عدم الإشارة إلى المكان الذي تواجدت فيه نسليشاه مع زوجها، إلا أن المتابعين تعرفوا على الفور على معالم مدينة العلا ورحبوا بالنجم التركي الشهير وزوجته.

ع

كما نشر الثنائي عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صور أخرى خلال تواجدهما في المدينة المنورة وهما يستمتعان بالأجواء الروحانية، فيما ظهرت نسليشاه وهي تضع غطاء الرأس، وتداول الجمهور تلك الصور بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى إعجابهم بتفاصيل رحلة النجم التركي الشهير وزوجته.

ع

 

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية تعد أكبر دول الشرق الأوسط مساحة، وتقع تحديدًا في الجنوب الغربي من قارة آسيا وتشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية إذ تبلغ مساحتها حوالي مليوني كيلومتر مربع. يحدها من الشمال جمهورية العراق والأردن وتحدها دولة الكويت من الشمال الشرقي، ومن الشرق تحدها كل من دولة قطر والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مملكة البحرين التي ترتبط بالسعودية من خلال جسر الملك فهد الواقع على مياه الخليج العربي، ومن الجنوب تحدها اليمن، وسلطنة عُمان من الجنوب الشرقي، كما يحدها البحر الأحمر من جهة الغرب، وباتت المملكة مؤخرا من أكثر الملتقيات الفنية الجاذبة للجميع، وقدمت الدولة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية التي شارك فيها نجوم العالم مثل موسم الرياض وموسم جدة ومهرجان البحر الأحمر السينمائي وغيرها.

تر

وتعد محافظة العلا واحدة من محافظات المملكة العربية السعودية، وتُشكِّل مع تسع محافظات مجاورة في منطقة المدينة المنورة، تبعد المحافظة 300 كم عن عاصمة الإمارة مدينة المدينة المنورة.

ع

الجدير بالذكر أن إنجين ألتان دوزياتان قد تزوج من حفيدة هوليا كوجيجيت، نسليشاه ألكوتجلار، في عام 2014، ولدى الزوجان طفلين هما أمير أراس وألارا، وإنجين التان دوزياتان من مواليد 26 يوليو 1979 في ازمير، وهو ممثل تركي بدأ مسيرته الفنية عام 1997. من أدواره الرئيسية تمثيله لشخصية أرطغرل في مسلسل “قيامة أرطغرل” الذي حقق انتشارًا عالميًّا.

وبدأ إنجين حياته في التمثيل في المدرسة الثانوية، ثم بدأ بدراسة المسرح في جامعة 9 أيلول، انتقل بعدها لإسطنبول ليبدأ حياته المهنية في التمثيل، كما عمل كعارض أزياء في بدايته، ومن أشهر أعماله (Romantik Komedi) و(Bir Avuç Deniz) و(Son) و(Dirilis: Ertugrul).

ف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى