اخبار تهمكطيران

العلا تستضيف رحلات الخطوط الجوية القطرية المباشرة (صور)

استقبل مطار العلا الدولي أمس، أولى رحلات الخطوط الجوية القطرية المباشرة، القادمة من مطار حمد الدولي بالدوحة.

وتأتي هذه الرحلات الجديدة في إطار التعاون بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا والخطوط الجوية القطرية، بهدف تعزيز الوصول إلى العلا، التي تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية.

وستوفر الرحلات الجديدة لضيوف الخطوط الجوية القطرية فرصة استكشاف العلا ومشاهدة عجائبها الطبيعية والتاريخية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات والمهرجات المُقامة فيها على مدار العام.

وستسير الخطوط الجوية القطرية رحلتين أسبوعياً بين الدوحة والعُلا، يومي الجمعة والأحد.

وأوضح نائب الرئيس لقطاع إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، رامي المعلم، أن هذه الرحلات الجديدة تمثل مرحلة جديدة من رحلات السفر المنتظمة إلى العلا، مضيفاً أن الهيئة تعمل على تعزيز الوصول إلى العلا من جميع أنحاء العالم، بهدف دعوة السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة هذه الوجهة الرائعة واستكشافها.

وتستضيف العلا مجموعة من الأنشطة والعروض والفعاليات والمهرجانات الترفيهية على مدار العام، حيث تقام فعالياتها تحت شعار “لحظات العلا”، وتقدم عدداً من المهرجانات الترفيهية مثل: مهرجان شتاء طنطورة، ومهرجان الممالك القديمة، ومهرجان فنون العلا.

ويمكن للمسافرين الوصول إلى محافظة العلا محلياً من خلال رحلاتٍ مباشرة من الرياض وجدة والدمام، ودولياً من دبي، على مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى