أخبار عربية وعالمية

إيران تفتك جائزة أحسن سيناريو والبرتغال تتوج بثلاثة جوائز في الدورة 42 من مهرجان البوابة الرقمية للفيلم القصير بعنابة

فيما توجت البيرو بجائزة أحسن تصوير وإيطاليا أحسن فليم وثائقي

نوارة بوبير / المسؤولة الاعلامية لمهرجان البوابة الرقمية للفيلم القصير الدولي بعنابة.
أعلنت لجنة التحكيم الدولية الدائمة لمهرجان البوابة الرقمية للفيلم القصير الدولي بعنابة عن نتائج الدورة 42 التي تميزت بمشاركة قوية من أكثر من عشرين دولة من مختلف أنحاء العالم ب 30 عملا متنوعا.
أين توجت البرتغال بثلاثة جوائز؛ هي كل من جائزة أحسن فيلم روائي تحصل عليها فيلم: Seasons 4 4 Estações ل Carlos Coelho Costa ، وجائزة أحسن تصويرعن فيلم: “Schist, A Precious Stone” ل: Rui Russo مناصفة مع فيلم . ” The House ” ل: Mauricio Sanhueza من البيرو، و فيلم “100 Years of Memories in the Works of Barro” ل Carlos Araújo .
فيما تحصلت إيران على جائزة أحسن سيناريو عادت لفيلم : “Zamaneh” لKhaled Farajzadeh ، وإيطاليا على جائزة أحسن فيلم وثائقي نالها فيلم: “AJAW Q’IJ” ل Chiara Faggionato ، وتوج الفيلم الجزائري “whispers of the heart” ل Mourad Hamla بجائزة لجنة التحكيم، وفيلم: “A Mala” “THE SUITCASE” ل: MATHEUS MENDES بجائزة أحسن فليم تحريكي.
بينما تحصل الفيلم المصري “أرض الخوف” “THE LAND OF FEAR” directed by ABANOB MELAD FAWZY على جائزة الجمهور الكبرى. كما تحصل كل من الفيلم الإسباني ” Rastros del tiempo ” directed by JUANLU GALÁN
و الفيلم اليمني ” اللجوء إلى النوم للمخرج الشاب توفيق رشاد. على الجائزة الخاصة للهيئة المنظمة. كما تم تكريم الممثل الإسباني القديرLuis Fernandez de Eribe في الفيلم الإسباني
Rastros del
tiempo ” directed by JUANLU GALÁN

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى