منوعات

80 ملكة جمال يشاركن فى مسابقة ملكة جمال السياحة بمصر مطلع أبريل | مجلة السياحة العربية

أعلنت ريوان علاء ملكة جمال السياحة والبيئة المصرية، عن قدوم 80 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم، إلى مصر فى الأول من شهر أبريل القادم للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة الشهيرة بـ “miss eco international“.

وأضافت ملكة جمال السياحة والبيئة المصرية، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، أن المسابقة ستقام بداية من يوم 1 أبريل المقبل وحتى الـ 14 من الشهر نفسه، على أن تجول المتسابقات مختلف محافظات مصر للتعرف عليها كما لم يشاهدوا من قبل، ليعملوا على نقل ما رأوه لمحبيهم بمختلف أنحاء العالم، على أن تقضى المتسابقات يومين بكل محافظة من المحافظات الشهيرة بكثرة الأماكن السياحية بها.

وأكدت “ريوان” أن مصمم الأزياء العالمى بهيج حسين، وديجو جريس، مستر سوبر ناشونال بين أعضاء لجنة التحكيم بحفل الختام بالمسابقة التى سوف يتم إجرائها فى الـ 14 من أبريل بمدينة شرم الشيخ.

يذكر أن ريوان علاء تمثل مصر فى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة العالمية المقرر إقامتها الشهر القادم أمام 80 دولة، وذلك بعد حصولها على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، فى حفل ختام مسابقةmiss Egypt فى شهر أغسطس الماضى، حيث أبهرت لجنة التحكيم، التى كان على رأسها مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى والفنانة رجاء الجداوى والفنانة داليا البحيرى والسيناريست تامر حبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى