طيران

الخطوط الجوية القطرية تصبح شريك الطيران الرسمي لإنتر ميلان الإيطالي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن ترحيبها بانضمام نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى عائلة شركائها الرياضيين، جاء ذلك بعد توقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين خلال فعاليات معرض دبي للطيران ٢٠٢٣.

وحسب ما اطلع ويجو على أخبار وتقارير رسمية، تمتد الاتفاقية لعدة سنوات، لتصبح الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي للنادي الإيطالي الشهير.

وستتضمن الاتفاقية حقوق العلامة التجارية والضيافة والتسويق، بما في ذلك باقات سفر خاصة لمشجعي ومحبي إنتر ميلان، كما ستتيح الاتفاقية المجال أمام الخطوط الجوية القطرية لتعزيز علامتها التجارية في جميع أنحاء إيطاليا وأوروبا، والتي تعد من المناطق ذات الاولوية والاهتمام لدى القطرية.

كما ستمتد حقوق اتفاقية الشراكة لتشمل عدة شركات تابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، حيث سيصبح مطار حمد الدولي المطار الرسمي لإنتر ميلان، وتصير السوق الحرة القطرية هي السوق الحرة للنادي، كذلك سيحصل أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية على أسعار خاصة على رحلات القطرية لتشجيع النادي الإيطالي. 

من جانبه، أعرب أليساندرو أنتونيلو المدير التنفيذي لإنتر ميلان عن ترحيبه بالخطوط الجوية القطرية كشريك للنادي، مشيرًا إلى كون هذه الشراكة دلالة على مكانة العلامة التجارية المرموقة للنادي، خاصة وأنها تأتي مع واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم.

يشار إلى أنه بموجب هذه الشراكة ستتمكن الخطوط الجوية القطرية من نقل الفريق الإيطالي خلال مبارياته التي يخوضها خارج أرضه، كما ستتواجد العلامة التجارية للقطرية  في ميلانو من خلال إضاءة لافتات LED تحمل شعارها حول استاد سان سيرو الذي يخوض عليه إنتر ميلان مبارياته.

ويعد إنتر ميلان واحدًا من أكبر وأقوى الأندية الإيطالية والأوروبية، حيث توج بالدوري الإيطالي ١٩ مرة، كما توج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة إلى مطارين في إيطاليا هما مالبينسا ميلانو بواقع ٣ رحلات يومية مباشرة، ومطار ليوناردو دافنشي الذي يستقبل ١٨ رحلة أسبوعيًا.

ومن شهر يناير المقبل، ستعزز القطرية من عدد رحلاتها إلى مدينة روما بواقع ٣ رحلات يوميًا بدلًا من واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى