السياحة السعودية

موسم الرياض يتجاوز ٢ مليون زائر في أسبوعين!

احتفل المستشار تركي آل الشيخ  بنجاح النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023، حيث أعلن أن أكثر من مليوني زائر اكتشفوا سحر الفعاليات في غضون أسبوعين من انطلاق الموسم لهذا العام.

وبمشاركة ملهمة عبر حسابه الرسمي في منصة إكس يوم 14 نوفمبر، أعلن المستشار: “أكثر من 2 مليون زائر لـ موسم الرياض، خلال أسبوعين فقط”، مؤكدًا هذا الإنجاز الضخم.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض في 28 أكتوبر بروح إبداعية وهوية ابتكارية تحت شعار bigtime.  ووراء هذا النجاح، رؤية مستدامة تتسلل لتطوي الموسم إلى أسواق العالمية، وترسخ مكانته كواحد من أبرز الفعاليات الثقافية والترفيهية على مستوى العالم.

في نسخته الجديدة، يتألق موسم الرياض على مساحة تفوق 7 مليون متر مربع، حيث يستضيف أكثر من 40 ألف زائر في آن واحد. تتميز المناطق المتنوعة في هذا الحدث الرائع، وتبرز “بوليفارد هول” بتصميم استثنائي تم بناؤه في 60 يومًا فقط، ومساحة تتجاوز 200 ألف متر مربع.

يحتفي موسم الرياض 2023 بمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والتجارب العالمية، جاذبًا الزوار من جميع أنحاء العالم إلى قلب العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء، حيث يتلاقى الفن والترفيه. يترقب الآلاف الحفلات الموسيقية والمعارض، بمشاركة نخبة من النجوم والعلامات التجارية البارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى